رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنغام تتألق بفستان ساحر في حفل الرياض بأنامل زهير مراد

أنغام
أنغام

أشعلت الفنانة أنغام، مسرح أثناء أحيائها حفلها الغنائي بموسم الرياض بإطلالتها الساحرة، بفستان من تصميم زهير مراد، كما تفاعل متابعيها مع صورتها بعدما شاركتهم بها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، وكانت أبرز التعليقات تعليق الفنانة غادة عبد الرازق، التى اعبرت عن اعجابها بها قائلة:" قمررررررر ماشاء الله حبيبتي"، بالإضافة إلى تعليقات جمهورها: " عيشتينا ليلة من العمر شكراً لك يا اعظم مطربة نورتي الموسم.. روح قلبي نغومه ..  احنا اللي نشكرك على حفففله عظظظظييييمة ولن تنسى".

وتألقت أنغام، بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا مجسما باللون الأرزق السماوي، زين التصميم بريش من الأكمام، كشف الفستان عن مدى رشاقتها وتناسق قوامها، حمل الفستان توقيع مصمم الأزياء

البناني العالمي زهير مراد.

اعتمدت تسريحة شعر مميزة بأنامل مصففة الشعر Reena Buhasan، ووضعت مكياجا جذابا ارتكز على الألوان الترابية التى تتناسب مع لون بشرتها بأنامل خبيرة التجميل Masooma Jaleel، وأكلمت إطلالتها بارتداء بعض المجوهرات الماسية الراقية.

قدمت أنغام، العديد من الأغانى الرومانسية التى نالت إعجاب جمهورها وجعلتها فى مكانة عظيمة لديهم وكان أبرز أغانيها " ياريتك فاهمني .. بتوصفني .. أساميك الكتيرة".

اقرأ أيضًا:

بفستان مجسم أنغام تستعرض شبابها والجمهور: مبتكبرش خالص