رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الجمهور يحتفل بعيد ميلاد شريهان أيقونة الاستعراض

شريهان
شريهان

يصادف اليوم عيد ميلاد ملكة الاستعراض والفوازير والمسرح الفنانة القديرة شريهان التى أتمت عامها الـ55.

 

ورغم غيابها عن الساحة الفنية إلا أنها حريصة على أناقتها ورشاقتها وتناسق قوامها الممشوق، وهذا ما جعلها تحظي باهتمام وحب الكثير من جمهورها و هذا ما أكدته تعليقات متابعيها عبر حسابها الشخصي"الإنستجرام" بعدما تنشر صورة جديدة لها.

وحرص متابعي الفنانة شريهان، على إرسال عبارات عذبة مليئة بالحب بمناسبة عيد ميلادها الـ55، وجاءت أبرزها معبرة عن حبهم وشوقهم واعتزازهم بها رغم غيابها عن الساحة الفنية منذ سنوات: "ملكة بغيابك متل ما كنتي بحضورك بنحبك.. عيد ميلاد سعيد يا أجمل وأحلى شيريهان في العالم.. كل سنة وأنتي طيبة يا قمر.. كل سنة .. وأنتى جميلة وقمر زى مانتى طول عمرك .. ربنا يديكى الصحة وتفضلي منورة يا أحلى شريهان .. كل سنه وأنتي طيبة يا جميلة يالي مافي زيك ارجعي وحشتينا".

وعرفت الفنانة القديرة شريهان، بخفة دمها وشخصيتها العفوية، براعتها في التمثيل.

تمتلك شريهان جميع مقومات الجمال التى جعلتها ملكة متوجة فى قلوب جمهورها، بالإضافة إلى سحر عيونها وذكائها في اختيار ما يميز إطلالتها و يبرز جمالها و يعكس أناقتها بشكل جذاب دون الميل إلى الإثارة و الجرأة، وهذا ما جعلها مكلة الأناقة والرقي عبر العصور ورغم تخطيها الخمسين عامًا.

و تميل شريهان إلى ارتداء الأزياء المميزة ذات التصميم الفريد والألوان المبهجة حتى تتناسب مع شخصيتها العفوية وملامحها الساحرة، وكانت

شديدة الحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة حتى تختار ما يناسبها و يظهر جمالها.

وكانت شريهان تحرص على ارتداء الإكسسوارات العصرية والشبابية والمرصعة بحبات اللؤلؤ، بالإضافة إلى التاجان حتى تحصل على إطلالة الأميرات .

واعتمدت أحدث تسريحات الشعر حتى تتناسب مع شعرها الأسود الانسيابي الطويل والكثيف، فهي تميل إلى المكياج الناعم مع الكحل وألوان الروج الفاقعة مثل الأحمر والبينك، حتى تبرز جمال ملامحها وسحر عيونها ويمنحها جاذبية من نوع خاص.

الجدير بالذكر أن الفنانة شريهان بدأت مسيرتها الفنية وهى في الرابعة من عمرها وكانت بدايتها فى المسرح بمشاركتها فى مسرحية"سك على بناتك" ، ثم مسرحية" عشان خاطر عيونك"، ثم مسرحية "شارع محمد على".

ويعد فيلم"الطوق و الأسورة .. عرق البلح .. العذراء و الشعر الأبيض.. خلى بالك من عقلك" من أهم أفلامها.

نعرض إليكم أبرز إطلالتها التى جعلتها ملكة الأناقة والرقي ..

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. في عيد ميلاد حسناء هوليود الشرق.. أبرز الاستعراضات الفنية لشريهان