رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد تكريمها في مهرجان كايرو فاشون شو .. رجاء الجداوى لـ البحيري: احنا اللى مفرسنهم

داليا البحيري
داليا البحيري

كرم مهرجان كايرو فاشون شو، عددًا من الفنانات خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الاثنين، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، على راسهم الفنانة القديرة رجاء الجداوي، و داليا البحيري، و هنادى مهنا، جيهان خليل، ،والمذيعة هبة الأباصيري.

و كانت الفنانة داليا البحيري من النجمات المكرمات فى هذا الحفل، نظرا إلى أناقتها و رقي إطلالتها، كما انها عملت فى بداية حياتها كعارضة أزياء، و أستطاعت أن تسحر الجميع بجمالها و سحر قوامها و ملامحها المصرية الأصيلة.

أعبرت الفنانة  داليا البحيري على سعادتها بحضورها مهرجان كايرو فاشون شو، قائلة: " انا سعيدة ان وسطكم  وان اشوف عارضين وعارضات صغيرين فى السن، زمان لما انا بدات موديل بعد مدام رجاء الجداوي، الفاشون شو و الموديلز كنا متميزين جدا جدا، لكن لاسف الموديل في مصر اختفي بشكل كبير اوي وانا عايزة اشجع الموديل و الفاشون شو و مصممى الأزياء لان احنا بجد عندنا لون شرقي مختلف، انا بس عايزه أقول لحبيبتي و لقدوتى رجاء الجداوى مش بس فى الموديل في التمثيل فى علاقتها مع الناس بحبك انتى بجد قدوة علينا كلنا و دموعك غاليه علينا كلنا".

تفاعلت الفنانة القديرة رجاء الجدواى مع كلام داليا البحيري قائلة: " فى الحقيقة احنا اقعدنا سنين مع بعض

أيام تصوير زوجة مفروسة بس احنا اللى فرسنهم، انا مش معاكى ان مفيش موديل او مصممين ازياء لا لسا موجودين ومتميزين، بقولهم استمروا".

شهد المهرجان حضور أعلامى و فنى مميز، و كان على راس الحضور الفنانة أمل رزق وشيرين الطحان و عبير منير بالأضافة الى الإعلامى أحمد صلاح .

تتضمن المهرجان أحدث صيحات الموضة العربية و العالمية، حيث شارك مصمم الأزياء المصري باسم سلامة بـ13 قطعه من تصميمة معتمد على قماش التل و الريش وغيرها من الأقشمة التى تتناسب مع أحدث الموضة لعام2020، بالاضافة الي أسماء الحارثي مصممة الأزياء العمانية و شاركت 10 قطع بالكوليكشن خليجى الخاص بها مكون من عبايات تميل إلى الطابع الكاجوال، بالاضافة إلى مشاركة مصممين أزياء من السودان و المغرب  و أسبانيا.

اقرأ أيضَا:

رجاء الجداوي: مبحبش أحضر عروض الأزياء لأن بغير على جوزي