رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا يوسف تتغزل في لقاء الخميسي وإيلي حنا يؤيدها

الفنانة لقاء الخميسي
الفنانة لقاء الخميسي

خطفت الفنانة لقاء الخميسي، الأنظار إليها ببساطة إطلالتها خلال مشاركتها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41، الذي أقيم مساء أمس بدار الأوبرا المصرية.

أطلت لقاء بإطلالة كلاسيكية أنيقة، مرتدية فستانا طويلا، بأكمام مكشوفة ينتمى لصحية كتف وكتف، اتسم الفستان بتصميم غير تقليدي، الجزء الأعلى من قماش الستان، والجزء الأسفل من الريش، حمل الفستان توقيع مصمم الأزياء إيهاب العادلي، ونسقت معه كلاتش أنيق، وأكملت أناقة إطلالتها بمجوهرات ماسية راقية.

برع خبير التجميل سامح حنفي، في وضع لمسات من المكياج الناعمة لها حتى تتناسب مع لون بشرتها وسحر ملامحها وواعتمدت على تسريحة شعر بسيطة بأنامل هيثم دهب.

وعلقت لقاء، على الصور، قائلة: "حول الليلة الماضية، حفل اختتام Cff1، كان يشرفني حضور cairofilmfestival41 المهيب، ولقد استمتعت كل لحظة بمشاهدة سينما رائعة تأتي من جميع أنحاء العالم، وتم بذل جهد كبير لتقديم مجموعة مختارة من الأفلام الرائعة إلينا".

 

كما علق ناقد الموضة اللبناني إيلى حنا، على إطلالتها قائلا: "كتير حبيت إطلالتها يلي بعتبرها أفضل من معظم إطلالات حفل الختام وأفضل من إطلالتها بالافتتاح، بس بصراحة كنت بفضل بعض التعديلات على الفستان كرمال تتجح الإطلالة أكثر: أولا الحزام لازم

يكون أرفع والشغل بالقماش بالجزء العلوي لازم يكون أبسط كون الفستان ما بيحمل كتير حركات بسبب الجزء السفلي، الشعر على طريقة ال wet look حلو المكياج حلو والمجوهرات موفقين، بس كنت بفضل حركة أو إضافة لون على الإطلالة من خلال المجوهرات مثلا، وبعطي الإطلالة 7.75/10،شو رأيكم؟".

ولاقت الصور إعجاب متابعيها وجمهورها وأصدقائها من نجمات الفن وكان أبرزهم تعليق الفنانة رانيا يوسف: "حلوة أوى".

وفى إطار ذلك قدم المهرجان جائزة لأفضل فيلم عربى وقدرها 15000 دولار، تُمنح لمنتج الفيلم الذي تختاره لجنة تحكيم خاصة لأفضل فيلم عربي مشارك في أي من مسابقات المهرجان الثلاث المسابقة الدولية، آفاق السينما العربية أو أسبوع النقاد.

اقرأ أيضًا:

لقاء الخميسي تشعل انستجرام بـ"بظهر مكشوف"

بفستان محتشم.. رانيا يوسف تثير غضب إيلى حنا والجمهور يرد