رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بهوت شورت.. هنا الزاهد تشعل حفل عمرو دياب

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 اعتاد جمهور هنا الزاهد، زوجة النجم أحمد فهمي، على إطلالتها الساحرة، فهى تميل إلى الأزياء المميزة التى تبرز جمال قوامها بشكل لافت، وتظهر أنوثتها بكل عفوية، وهذا ما أكدته أثناء ظهورها في حفل الهضبة عمرو دياب، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

وظهرت هنا الزاهد ،بإطلالة ساحرة جمعت من الجراة و الأناقة كعادتها، مرتدية بلوزة ستان قصيرة كشفت عن جزء من بطنها باللون الأسود و نسقت معها بليزر من قماش لامع و عليه هوت شورت قصير من نفس نوع قماش البليزر، مما عكس مدى رشاقتها و تناسق قوامها  وذوقها الرفيع فى اختيار ما ترتدية.

وتزينت زوجة احمد فهمى ببعض الاكسسوارات العصرية التى تتناسب مع إطلالتها، واختارت ترك خصلات شعرها المموج منسدلة بحرية فوق كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج الجذابة التى تتناسب مع لون بشرتها و تظهر جمال ملامحها.

شاركت هنا الزاهد فى العديد من الاعمال الدرامية كان ابرزها: " مولانا العاشق .. سك على إخواتك .. أيوب .. الواد سيد الشحات .. الف ليلة

و ليلة .. البيوت أسرار".

وفي أطار ذلك  أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تفتتح مساء اليوم الأربعاء وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمى تيرى جيليام، والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

المهرجان يقدم جائزة لأفضل فيلم عربى وقدرها 15000 دولار، تُمنح لمنتج الفيلم الذي تختاره لجنة تحكيم خاصة لأفضل فيلم عربي مشارك في أي من مسابقات المهرجان الثلاث المسابقة الدولية، آفاق السينما العربية أو أسبوع النقاد.

اقرأ أيضَا:

هنا الزاهد بإطلالة جديدة على إنستجرام بصحبة والدتها وشقيقاتها

في عيد ميلاده.. شاهد أبرز إطلالات عمرو دياب منذ ولادته