رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالأزرق .. أصالة تبرز أناقتها و جمهورها يشيد باحترامها

أصالة
أصالة

الاهتمام بعالم الموضة والأزياء من أوليات نجمات الفن حتى يحصلن على إطلالات ساحرة تجمع بين الأناقة والرقي وحتى يخطفن الأنظار إليهم في المناسبات والحفلات، وهذا ما حرصت عليه الفنانة السورية أصالة نصري أثناء إحيائها حفلها الغنائي الأخير بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، لكى تحصل على إطلالة ساحرة جذابة تعكس رشاقتها وتناسق قوامها رغم تقدمها بالعمر .

تألقت النجمة أصالة نصري بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانًا طويلًا مجسما ذا أكمام طويلة، كشف عن رشاقتها، اتسم الفستان بالبساطة مصمم من قماش القطيفة الأزرق، بأنامل المصمم اللبناني نيكولا چبران وأكملت أناقة إطلالتها بقراط من الماس.

واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة ووضعت مكياجًا ناعمًا ارتكز على الألوان الترابية مع لون الكشمير كأحمر شفاه حتى يتناسب مع لون بشرتها.

علّقت أصالة على الصورة، قائلة:"كانت ليلة منّ أحلى الليالي ... دافئة تملّكها الشّجن ، اختلطت فيها المشاعر فأصبحت مع الحضور إخوة وأصحاب وأهل ... حتّى أنّنا أصبحنا كيانًا

واحدًا لمّ ينفصل إلّا في ختام الحفل ... الحمدلله على ذاك الشّعور الّذي نسعى إليه، وفي حفلنا هذا وصلنا منتهاه".

لاقت الصور إعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات المؤكدة على ذلك: "روعاتك.. ولا يوم رأيت أصالة عارية .. مثل العادة إبداعك حاضر .. ختمتي الإبداع والجمال برافو.. كان حفلًا رائعًا".

قدمت النجمة السورية أصالة نصرى العديد من الأغانى التى نالت جمهورها من أهمها: "يا مجنون .. 60 دقيقة حياة ..مهتمة بالتفاصيل ..فى قربك.. قد الحروف.. شخصية عنيدة .. حياتى .. عادى .. نص حالة .

 

اقرأ أيضَا:

بمجوهرات ماسية ومكياج صاخب.. أصالة تخطف الأنظار فى موسم الرياض