عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة العروس.. نجوى كرم تضع شرطة الموضة في حيرة

نجوى كرم
نجوى كرم

خطفت النجمة اللبنانية نجوى كرم ،الأنظار إليها بإطلالتها الساحرة اثناء أحيائها حفلها الغنائي بدار الأوبرا السلطانية بعمان، فهى شديدة الحرص على أظهار أناقتها في أبرز أنوثتها بشكل طبيعي غير مكلف.

أطلت نجوى -  المشهوره بـ"شمس الأغنية اللبنانية" - بإطلالة ساحرة جمعت ببن الأناقة و التميز فى آن واحد مرتدية فستانا أنيق و منفوش يشبة فستان باربي من توقيع مصمم الأزياء اللبنانى رامي القاضي، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية التى تتانسب مع إطلالتها من توقيع جيرارد.

واعتمدت شمس الأغنية اللبنانية على تسريحة شعر بسيطة من أنامل مصفف الشعر جان الخوري، ووضعت مكياجا جذابا أبرز جمال ملامحها بأنامل وسيم مغابب، مما جعل متابعيها يعبر عن اعجابهم بهذة الإطلالة وجاءت أبرز التعليقات:" أميرة الأميرات .. الفستان يجنن .. مثل العروس".

 وعلق ناقد الموضة إيلي حنا على اطلالة نجوى كرم بحفلها بدار الأوبرا السلطانية ب مسقط بفستان من تصميم رامي القاضي قائلا: " كتير حبيت التغيير يلي عم شوفه!، الفستان فخم و حلو و لابقلها ان كان من ناحية تصميمه يلي ما منشوفه كتير على نجوى

عادة، او لونه الذهبي يلي طالع بيرفكت مع لون بشرتها، و التغيير مش بس بستاي الفستان بل التغيير كمان ب لون الشعر يلي فتّحته نجوى و صار بني مع بعض الخصل الفاتحة و هالشي بعتبره ايجابي لأنه التغيير حلو بين فترة و التانية و الأهم انه لابقلها، و المكياج كمان حلو و مرتب، بس الشي الوحيد يلي ما حبيته بالاطلالة و يلي نزّل التقييم هو العقد يلي طللع أوفر جدا مع الفستان و مقصّر عنق نجوى بشكل ملحوظ، و بعطي الاطلالة 9.5/10".

قدمت نجوى كرم العديد من الأغاني التى نالت إعجاب جمهورها وكانت أبرزها: " كبر الحب .. شو متغيرة .. سحرني.. ندمانة .. عيون قلبي".