عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على طريقة عمرو دياب.. دينا الشربيني تخطف الأنظار بإطلالة مميزة

دينا و عمرو دياب
دينا و عمرو دياب

استطاعت الفنانة الشابة دينا الشربيني قلب موازين الحياة في حياة الهضبة عمرو دياب فجعلته أكثر حيوية ومحب للحياة برفقتها، فأصبح شديد الحرص على مشاركتها أدق تفاصيل حياته وحتى أوقات عمله.

فقبل أن يرتبط بها، منذ ثلاث سنوات، كان  قليل الظهور ونادرًا ما يشارك جمهوره بصورٍ له على مواقع السوشيال ميديا، حتى أثناء حضوره الحفلات و المناسبات الخاصة، فكان جمهوره ينتظره من العام للعام لصدور أغلفة ألبوماته لمعرفة اللوك الجديد الذي يظهر به خلال هذا الموسم.

تفضل دينا الشربيني إلى تناسق إطلالتها مع إطلالة الهضبة عمرو دياب، حتى يصبحوا محط الأنظار أينما وجدوا.

وتميل الشربيني إلى الاستايلات المميزة غير التقليدية التى تبرز عفويتها و ذوقها الرفيع وتعكس تناسق قوامها ورشاقتها و لون بشرتها البرونزي، فهي محبة للتغيير والتجديد حتى لا تسير على وترية واحدة.

وتنوعت إطلالات دينا بين الكلاسيكي والكاجوال والشبابي لتظهر مدى دقتها فى اختيار ما يبزر أنوثتها على طريقتها الخاصة ويمييز إطلالتها أينما وجدت برفقة الهضبة.

ظهرت دينا الشربيني بأكثر من إطلالة ملفتة خلال الأيام الماضية برفقة الهضبة، سواء فى حياته الشخصية، والحفلات الخاصة والمناسبات العامة وأيضًا على مواقع السوشيال ميديا عبر حسابها الشخصي .

أطلت دينا الشربيني بأكثر من إطلالة مميزة وغير مألوفة لتظهر مدى حرصها على مواكبة أحدث صيحات

الموضة حتى تصبح أيقونة أناقة مثل الهضبة .

و تألقت دينا بإطلالة ناعمة خلال احتفالها بعيده ميلاده الذي أقيم منذ أيام بحضور بعض نجوم و نجمات الفن، كما ظهرت بإطلالة كاجوال بسيطة مثل عمرو دياب بحضور النجمة ياسمين عبدالعزيز.

وأثارت الشربيني الجدل حولها بسبب جراءة إطلالتها وارتدائها فستانا قصيرًا ومكشوفًا، أثناء تواجدها برفقة الهضبة فى حفل توزيع جوائز تصنيع الترفيه الذي أقيم في المملكة السعودية خلال موسم الرياض منذ أيام.

و خطفت دينا الشربيني الأنظار بإطلالتها الأنوثية الجذابة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا مجسم باللون الأزرق مصنوع بقماش الترتر ،أثناء حضورها حفل زفاف نجل هانى شاكر برفقة الهضبة عمرو دياب، ليلة أمس.

تختار الشربيني الاكسسوارات الماسية الراقية وتوضع لمسات من المكياج البسيطة التى تتماشى مع لون بشرتها كما تعتمد فى أغلب إطلالتها على شعرها الكيرلي لتبدوا أكثر جمالًا .