رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أزياء الشتاء 2020 من وحي ألوان الطبيعة

إطلالات شتوية عصرية
إطلالات شتوية عصرية وجذابة

 

إلى كل من  يحرص على إضافة الألوان المشرقة والمتجددة  لخزانة الملابس للحصول على إطلالات شتوية عصرية وجذابة.
لذا وانتم فى الطريق  لشراء قطع  شتوية الجديدة ، عليكم التعرف أولا على أحدث صيحات ألوان شتاء 2020 لاختيار منها ما يناسب شخصيتك، من أجل شتاء إيجابى كان علينا  تسليط الضوء على ألوان ملابس الشتاء والتركيز على إنها لم تعد تقتصر بالضرورة على الألوان القاتمة والألوان الترابية الرتيبة مثل الأسود والكحلي والبنى غيرها من  الألوان التي تفتقر إلى روح البهجة والانتعاش .


على العكس تماما نجد موضة شتاء  2020 أصبحت  أكثر ميلاً إلى الألوان المبهجة  مثل الأخضر والأحمر والأصفر  وأيضا الألوان النهارية مثل البيج والرمادى الفاتح و الروز والبيبى بلو بكل درجاتهم تلك الألوان الغنية المشتقة من ألوان الطبيعة لتعكس على من يرتديها الحماس فى الإقبال على الحياة والتجديد ورفض

الإكتئاب والسلبية وذلك بالخروج من التقوقع الشتوى والعمل على الإنجاز والنجاح وكسب محبة الجميع  بأداء ايجابى كل هذا من طلة بسيطة ألونها مشرقة تعكس مزيد من التفائل والإبتكار.
  
إذن و قبل أى شىء ننصحكم أولا أن تستقروا على الوان الملابس الجديدة التي تحتاجها خزانة الملابس  بدلا من الشعور بالحيرة والبحث طويلا في متاجر الأزياء. 
واليكم قائمة بألوان شتاء  2020 المعتمدة بشكل كلى على درجات ألوان الطبيعة بالإبداع فى  كيفية تنسيق ألوان الموديل متعدد القطع مابين الألوان المبهجة والألوان النهارية  وذلك فى طلة واحدة عصرية متميزة.