رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريش عن ريش يفرق.. درة تتألق بإطلالة غير تقليدية فى الجونة

درة
درة

شاركت الفنانة التونسية درة متابعيها بأحدث إطلالتها المميزة عبر حسابها الشخصي بموقع "الإنستجرام" اثناء تواجدها فى مهرجان الجونة السينمائي .

 

 تالقت درة بإطلالة أنيقة، عكست رشاقتها و مدى اناقتها وذكائها في أختيار ما يبرز جمالها و يلفت الانتباه لها، مرتدية فستان أسود لامع قصير بصيحة الكم الواحد مزين بفرو من جانب الواحد، من اختيار الاستايلست يمني مصطفي، حمل الفستان توقيع مصمم الأزياء الأمريكي مايكل كورز.

 

أكلمت الفنانة التونسية أناقة إطلالتها بحقيبة يد أنيقة باللون الأسود ونسقت معها حذاء ذا كعب مرتفع من نفس اللون .

تزينت درة ببعض المجوهرات الراقية من ماركة Versace، واعتمدت  تسريحة شعر بسيطة من انامل مصفف الشعر حسن برجي و كما برعت خبيرة التجميل مني جمال في وضع مكياج ارتكز على الألوان الترابية ليتناسب مع لون بشرتها الخمرية.

تفاعل متابعو درة مع إطلالتها من خلال تعليقاتهم عبر حسابها الشخصي فور نشر الصورة، حيث جاءت أغلب التعليقات ايجابية تعبر عن اعجابهم بسحر إطلالتها رغم ارتدئها فستان مطعم بالريش الا انها تميزت بهذة الاطلاله،  عكس ما حدث في اطلالات نجمات

الفن مثل " مني ذكي و نور و امينة خليل" على الريد كاربت فى افتتاح مهرجان الجونة، أمس، رصدنا لكم ابرز تعليقات متابعي درة عن احدث إطلالتها : " مكلة جمال .. واو ..أيه الحلاوة دي أيه الطعامة دي ".

فاجئت درة جمهورها و متابعيها بإطلالة الساحرة التى تشبة سندريلا في أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورتة الثالثة الذي أقيم أمس الخميس 19 سبتمبر..

وفي إطار ذلك تم انطلاق الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى أمس الخميس 19 سبتمبر، بحضور سينمائى مصرى وعربى وعالمى، و تم عرض مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة والتى تقدم أغلبها للمرة الأولى فى مصر والشرق الأوسط، وتستمر الفعاليات حتى 27 من سبتمبر الجاري.