رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) استعدادات البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو

البعثة البارالمبية
البعثة البارالمبية المصرية

 أوضحت الدكتورة حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، أهم استعدادات البعثة البارالمبية المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020، موضحة أن البعثة تضم 49 فردًا، لافتة إلى أن اللاعبون يُشاركون في ثمانية ألعاب بارالمبية، وجار تدريبهم وسط إجراءات احترازية مشددة، متابعة أنه تقرر سفر البعثة إلى اليابان في 25 أغسطس الجاري.

 

اقرأ أيضا:

مسحة طبية ليد الأهلي قبل السفر للمشاركة في بطولة أفريقيا

اللجنة البارالمبية تسلم الزى الرياضى للبعثة فى المركز الأولمبى قبل السفر إلى طوكيو

 

دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020

وتابعت رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية إم بي سي مصر، اليوم الخميس، أن اللاعبين  البارالمبيين المصريين المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020، فى معسكرات تدريبية، مؤكدة أنه من المقرر أن يتحركوا من المعسكرات إلى طوكيو خلال أيام.

 

 

استعدادات مصر لدورة الألعاب البارالمبية في طوكيو

وأكدت أن استعدادات مصر لدورة الألعاب البارالمبية في طوكيو، خلال 2021 تختلف تمامًا عن البارالمبيات السابقة فى عام 2016 ، من حيث جائحة كورونا وآثارها السلبية على التدريبات والمعسكرات، لافتة إلى أن اللاعب يمر بمراحل تأهيلية للالتحاق بالبارالمبيات وحصده لبطولات قارية أو دولية.

 

مصر تشارك في 8 ألعاب ضمن دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020

ولفتت إلى أن مصر تشارك في 8 ألعاب، وهي: رفع الأثقال - ألعاب القوى - سباحة - كرة طائرة -  تنس طاولة -  ريشة طاولة - ولأول مرة يشترك فريق مكفوفين لكرة الجرس، مؤكدة أنه لدينا قلة في أعداد اللاعبين المشاركين نوعًا ما في ألعاب القوى، نظرًا لظروف جائحة كورونا، فضلًا عن أن هناك عدد من اللاعبين أخذ قسط كافى من التدريب نظرًا لاغلاق بعض الدول حدودها مع انتشار الجائحة.

 

 

البعثة المصرية المشاركة فى اللجنة البارالمبية 

 وأشارت إلى أن البعثة المصرية المشاركة فى اللجنة البارالمبية تضم 49 فردًا،  وتشمل المدربين والأجهزة الفنية وأعضاء مجلس الإدارة ويأملون في الحصول على ميداليات تسعد الشعب المصرى.

 

(شاهد الفيديو)