رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"إسماعيل": 33 سيارة لبيع السلع بنطاق محافظة دمياط

غير مصنف

الخميس, 14 مايو 2015 15:46
 إسماعيل: 33 سيارة لبيع السلع بنطاق محافظة دمياط محافظ دمياط اثناء تفقد السيارات
دمياط –بوابة الوفد هشام الولي

أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، عن بدء مشروع تشغيل 33 سيارة كانت مخصصة لتوزيع الخبز قبل تطبيق منظومة الخبز الجديدة في توزيع المواد الغذائية والسلع التموينية بمدن وقري المحافظة.

وأكد إسماعيل أن المحافظة تسعي من وراء هذا المشروع لتوفير جميع السلع التموينية والمواد الغذائية بسعر الجملة للمواطنين وخاصة المواطن البسيط بالتعاون مع مديرية التموين بدمياط.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار ثابتة ومناسبة وهو ما نص عليه اجتماع

مجلس المحافظين مؤخرا بضبط الأسعار للتيسير على المواطنين محدودي الدخل.

وأضاف المحافظ أن المحافظة ستتولى إدارة المشروع بوحداتها المحلية وسيتم شراء السلع من الشركات المحلية التابعة لوزارة التموين، حيث بدأنا بالفعل عملية الشراء بمبلغ 70 ألف جنيه للسلع التموينية لتوزيعها علي المواطنين .

كما أعلن المحافظ عن عدم التجديد لجمعيات الاستهلاكية المؤجرة التابعة للمحافظة حيث سيتم استغلالها كمنافذ لبيع السلع، مؤكدًا أن الهدف من

المشروع ليس إغراق السوق بالبضاعة وإنما تحقيق توازن في الأسعار بين السلع الغذائية المختلفة بعد تحديد هامش بسيط للربح.

ولفت إلى أن المحافظة اتفقت مع محمد الزيني رئيس الغرفة التجارية لعمل شادر كبير لبيع منتجات القوات المسلحة بعد التنسيق معها، وكذلك قيام شركة الغازات البترولية ببيع منتجاتها من أنابيب الغاز داخل المحافظة بحصة إضافية بخلاف الحصة الأساسية للمحافظة .

واختتم المحافظ اللقاء بأننا ماضون في سبيل توفير السلع التموينية والغذائية بسعر الجملة وكذلك بيع اللحوم بسعر 55 جنيها للكيلو ولن نتواني عن المضي في التواصل مع أي جهة من شأنها تقديم الدعم لنجاح هذه المنظومة لصالح أبناء دمياط.