رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع مجند وإصابة 20 فى انقلاب أتوبيس بالوادى الجديد

غير مصنف

الخميس, 13 فبراير 2014 13:05
مصرع مجند وإصابة 20 فى انقلاب أتوبيس بالوادى الجديدصورة ارشيفية
وكالات:

لقى اليوم مجند بالقوات المسلحة مصرعه، وأصيب 20 آخرون فى الوادى الجديد إثر انقلاب أتوبيس خاص كان يقلهم من منطقة شرق العوينات إلى واحة باريس.

وكانت أجهزة الأمن بالوادى الجديد قد تلقت صباح اليوم إخطارا بانقلاب أتوبيس يقل عددا من المجندين بالقوات المسلحة وعددا آخر من العاملين المدنيين بشرق العوينات على طريق الداخلة /شرق العوينات، وتحركت على الفور سيارات الإسعاف والحماية

المدنية حيث أسفر الحادث عن مصرع عمر محمد أحمد "مجند" بمشروعات الخدمة الوطنية بشرق العوينات كما أصيب أكثر من 20 آخرين وتم نقلهم إلى مستشفى الداخلة المركزى ومستشفى الخارجة العام لتلقى العلاج.
وقد تم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
ومن جانبه، وجه اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد
بسرعة تقديم كافة الخدمات الطبية لمصابى حادث الأوتوبيس.
وقام المحافظ ترافقه القيادات الأمنية بالمحافظة بزيارة المصابين بمستشفى الخارجة العام، حيث اطمأن خلالها على حالتهم الصحية، وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور محمد بخارى بوضع المصابين تحت المراقبة الطبية لحين استقرار حالتهم التى تسمح بخروجهم من مستشفيات المحافظة.
وكانت سيارات الإسعاف قد قامت بنقل المصابين وتوزيعهم على المستشفيات العامة والمركزية بمدن الخارجة والداخلة وباريس لتلقى العلاج بينما قررت مستشفى الخارجة العام تحويل حالتين من المصابين إلى مستشفى أسيوط المركزى لخطورة إصاباتهما.