رفع مقابل الخدمة العامة للمكلفات بالبحيرة

غير مصنف

الأحد, 29 ديسمبر 2013 17:17
رفع مقابل الخدمة العامة للمكلفات بالبحيرة
البحيرة ـ نصر اللقاني:

 أكد اللواء دكتورمصطفى هدهود، محافظ البحيرة أهمية العنصر النسائي كركيزة أساسية فى المجتمع، ومحرك فعال للعمل بالدولة لأنها الزوجة، والأم، والأخت، والابنة، وتمثل أكثر من نصف المجتمع.

جاء ذلك، خلال مؤتمر مكلفات الخدمة العامة، ومشرفات الحضانة الذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعى بمجمع دمنهور الثقافي بحضور المهندسة أحلام أحمد السكرتير العام للمحافظة، ومحمد الصيرة السكرتير عام المساعد، ومحمد الحلواني  وكيل وزارة التضامن الاجتماعى،

والشيخ فرج عمر سمك نائباً عن وكيل وزارة الأوقاف، وأكثر من 600 من مكلفات الخدمة العامة بالمحافظة، حيث تم بحث أهم احتياجاتهن ومطالبهن .
وأكد اللواء المحافظ، أنه سيتم التنسيق مع وزارة المالية، لرفع مقابل الخدمة العامة للمكلفات ليتساوى هذا الأجر، ونظيره الذي يتقاضاه الجندي المجند بالقوات المسلحة، على أن يتم
تعديل هذا القانون، وتغييره، وتعميمه على مستوى الجمهورية، و تجدر الإشارة إلى أن عدد المكلفات بالخدمة العامة على مستوى المحافظة 2000 مكلفة .
كما استعرض هدهود حجم الاستثمارات الجديدة، التى سيتم ضخها لتنفيذ العديد من المشروعات التنموية فى شتى القطاعات الخدمية، وحث الحضور على ضرورة المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على الدستور الجديدن للانطلاق نحو بناء مصرنا الحديثة، والعبور إلى مرحلة الأمن والاستقرار والتنمية .
  وقام هدهود، بتوزيع كرتونة من المواد الغذائية، على كل مكلفة خدمة مهداة من القوات المسلحة .