رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رالي الفراعنة في كانكون

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد فندق كانكون التابع لمجموعة عامر جروب، لأستقبال 45 محترف من متسابقي رالي الفراعنة، القادمون من الجونة في طريقهم للقاهرة.

و سيكون في انتظارهم اللواء العربي السروي محافظ السويس يرافقه اللواء خليل حرب مدير أمن السويس ومسئولي هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة ، حيث سيقضي المتسابقون ليلتهم في فندق كانكون الذي أعد لهم برنامج خاص يتناسب مع قيمة هذا الحدث وهذه النوعية الدولية من محترفي هذه الرياضة لحين مغادرتهم إلي القاهرة لاستكمال مسيرتهم .
يعتبر رالي الفراعنة فرصة كبيرة للترويج للمنتج السياحي المصري، نظرا للتركيز الإعلامي الدولي الواسع علي مثل هذه المسابقة الرياضية،  خاصة وأن رالي الفراعنة له أهمية كبيرة سياسيا وسياحيا ، في هذا التوقيت الحرج التي تمر به البلاد،و يعتمد الرالي علي عبور صحراء

مصر، ليؤكد للعالم كله استقرار الأوضاع السياسية والأمنية، وقدرة مصر علي تنفيذ مثل هذه الأحداث الدولية الكبيرة ،حتي يكون له مردود سياحي كبير لمصرأم الدنيا .
وقد أعربت عامر جروب عن سعادتها البالغة لاستقبال محترفي الرالي، لتؤكد للعالم كله أن مصر آمنة، وأن الفنادق السياحية الموجودة في الأماكن الساحلية آمنة تماما، وتعتبر المجموعة هذه الزيارة وسام أستحقاق لفنادقها لتؤكد للجميع أنها الأفضل .
كما تعتبرها دعوة عامة لجميع شركات السياحة العالمية لزيارة مصر والاستمتاع بالأمن والأمان الموجودين فيها.