رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأسبوع المقبل...

النيابة تستمع لأقوال المغير ورشا عزب وخالد يوسف

غير مصنف

الخميس, 13 يونيو 2013 12:05
النيابة تستمع لأقوال المغير ورشا عزب وخالد يوسف
كتبت – مونيكا عياد:

قررت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن باشراف المستشار حمدى منصور المحامى العام لنيابات وسط القاهرة، السماع لأقوال الناشط الإخوانى أحمد المغير، ورشا عزب الصحفية، خالد داود عضو جبهة الإنقاذ، والمخرج خالد يوسف، الأسبوع المقبل في البلاغات المتبادلة بينهم  في الاشتباكات التي وقعت بين معتصمي وزارة الثقافة، ومؤيدي الوزير علاء عبدالعزيز.

حيث اتهمت رشا عزب الناشط الإخوانى أحمد المغير بالتحرش بها وشهد على ذلك الواقعة حازم عبدالعظيم والمخرج خالد يوسف بينما اتهم أحمد المغير فى

محضره الذى حرره بقسم شرطة قصر النيل رشاد العزب بصفعة على وجه والتعدى عليه بحجر أصابه فى رأسه, فينما اتهم 4 من مؤيدى وزير الثقافة خالد يوسف بالتعدى عليهم بالضرب.
كانت قد أمرت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت وإشراف المستشار حمدى منصور، المحامى الأول لنيابات وسط القاهرة، باستدعاء الناشط الإخوانى أحمد المغير، ورشا عزب الصحفية، خالد داود عضو جبهة الإنقاذ، المخرج خالد
يوسف للاستماع إلى أقوالهم في البلاغات المتبادلة بينهم والتحقيق في الاشتباكات التي حدثت مساء الثلاثاء الماضى بين معتصمي وزارة الثقافة وأنصار ومؤيدي الوزير علاء عبدالعزيز بمنطقة الزمالك.
وانتقل المستشار أحمد صفوت، مدير نيابة قصر النيل إلى المستشفيات لسماع أقوال المصابين من المجندين والمدنيين، وتطلب النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
يذكر أن عدد من المثقفين المعتصمين حرروا محضرًا بقسم شرطة قصر النيل قبل اشتباكات الأمس، أفادوا فيه بتعرضهم للتهديد على يد مجهولين بفض اعتصامهم بالقوة وهو ما جعل الأمن يدفع بتعزيزات أمنية أمام وزارة الثقافة، لكن حدثت اشتباكات أسفرت عن إصابة مجندي شرطة وبعض المدنيين من المعتصمين وأنصار وزير الثقافة.