رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عودة: مصر دولة مدنية ولن تكون دينية

غير مصنف

الخميس, 23 مايو 2013 09:37
عودة: مصر دولة مدنية ولن تكون دينية الدكتورة كاميليا شكري
كتب - محمود عبدالمنعم:

عقد معهد الدراسات السياسية بحزب الوفد برئاسة الدكتورة كاميليا شكري عضو الهيئة العليا للحزب محاضرته الثالثة في إطار الدورة الـ9 التي ينظمها المعهد بالحزب مساء أمس الأربعاء بمقر الحزب.

وتهدف الدكتورة كاميليا شكري من الدورة تقديم الوعي السياسي لشباب مصر ولشباب حزب الوفد باستضافة أبرز الشخصيات الحزبية والسياسية والاجتماعية والاستفادة من خبرتهم في العمل السياسي لإفراز جيل جديد واعي سياسيًا وفكريًا.
وأشاد المستشار أحمد عودة عضو الهئية العليا لحزب الوفد في كلمته بجهود الشباب المصري والشعب كله بثورة الـ25 من يناير والتي أزاحت نظام مبارك.
وأكد عودة أن مصردولة مدنية وليست دينية ويعيش فيها الاقباط والمسلمين في نسيج واحد، لافتا إلى أن مصرلا يوجد بها فتنة طائفية وأن ما تتعرض له مصر من محاولة لاشعال فتن طائفية  مدبرة لزعزعة أمن واستقرار

الوطن ليس أكثر.
وانتقد عودة حادثة تسميم طلاب الأزهر قائلا: "الأزهر هو الكيان العظيم ومنبر الوسطية في العالم كله وأظن أن النية مبيتة للإساءة لشيخ الأزهر والنيل منه كل ذلك في إطار السعي لإخونة الأزهر ولتعميم مبدأ السمع والطاعة عند كل المصريين.
واستنكر "عودة "ما تعاني منه مصر في عهد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، مطالبا بسرعة رحيله معللا ذلك بقتل عشرات الشباب بالتظاهرات والمليونيات وخطف الجنود الـ7 والذي طالب المسئولين بسرعة ملاحقة مختطفيهم ومحاكمتهم إضافة إلي أحداث الخصوص وأحداث العباسية.