رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية:

الغارة الإسرائيلية على غزة استهدفت خبير بـ"الأسلحة"

غير مصنف

الأربعاء, 01 مايو 2013 09:56
 الغارة الإسرائيلية على غزة استهدفت خبير بـالأسلحةغارة اسرائيلية
غزة -أ ش أ :

ذكرت اليوم صحيفة "جيروزاليم بوست" الاسرائيلية ان الغارة التي شنها جيش الدفاع الاسرائيلي امس الثلاثاء على غزة ، كانت هجوما محدد الهدف على خبير في صناعة الاسلحة الذي -حسب قوات الامن- يلعب دورا هاما في تطوير قدرات الصواريخ للجماعات الجهادية العالمية في قطاع غزة.

وأوضحت الصحيفة - في تحليل اخباري لها -على موقعها الالكتروني اليوم - أن جيش الدفاع الاسرائيلي يحافظ على قوة الردع في جنوب وشمال البلاد.
أكدت أن الغارة الاسرائيلية على غزة هدفت الى ابلاغ حماس عدم ترحيب اسرائيل بالهجمات الصاروخية على جنوب البلاد ..بينما مثلت المناورات العسكرية واسعة النطاق التي اجراها جيش الدفاع في الشمال تحذيرا لكل من حزب الله وايران.
وأضافت الصحيفة في تحليلها/ أن هذه الجماعة الجهادية،الصغيرة ولكن شديدة التطرف والتي تستلهم فكر تنظيم القاعدة ويقودها مجلس للشورى يضم عددا من المجاهدين في المناطق المحيطة بالقدس، ترفض الاعتراف

أو الالتزام باتفاق الهدنة بين حركة حماس واسرائيل، و تقوم بإطلاق الصواريخ على جنوب اسرائيل/.
واشارت جيروزاليم بوست الى أن الغارة الجوية الاسرائيلية حملت عدة رسائل للفصائل الفلسطينية المسلحة في غزة:فبالنسبة للجهاديين، أشارت الى قدرة اسرائيل على الانتظار بصبر لمعلومات من أجهزتها الاستخباراتية لمن وراء هجمات الصواريخ ثم التحرك دون تردد بمجرد كشف تلك المصادر.
واختتمت الصحيفة ان هذه الرسالة تعني أيضا تذكرة -حسب قول الصحيفة- بان جيش الدفاع الاسرائيلي سيرد بأقصى قوة على أي حسابات تتسم بسوء تقدير من حزب الله او نظام طهران الداعم والمحرك له.