رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير البترول يتدخل للإفراج عن عمال "تاون جاس"

المهندس أسامة كمال
المهندس أسامة كمال وزير البترول

   تدخل المهندس أسامة كمال - وزيرالبترول والثروة المعدنية - للإفراج عن العاملين بشركة " تاون جاس" المقبوض عليهم حالًيا؛ عقب اقتحامهم مقر الشركة وتحطيمه وأحداث تلفيات، وإصابات بين العاملين الاسبوع الماضي.

كما كلف الوزير المهندس شريف سوسة - رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية ايجاس - الاستجابة لمطالب العاملين  بشركة تاون جاس. جاء ذلك عقب لقاء االوزير بوفد من زملاء المقبوض عليهم
وتقدم العاملون بخطاب اعتذار ما بدر من بعض العناصر التى اندست فى الوقفة الاحتجاجية، التى قام بها العاملون الاسبوع الماضى، وحدث احتكاك بين أفراد أمن الشركة القابضة؛ أدت إلى أحداث تلفيات بالشركة وإصابة بعض العاملين، وتدخلت القوات الامنية بجهاز الشرطة، وتم القبض على بعض العاملين الذين

تم اقحامهم فى الاحداث.
وتقرر متابعة الحالة الصحية للمصابين، وتحمل نفقات العلاج لجميع المصابين, وتنازلت الشركة القابضة عن محضر التلفيات التى لحقت بالشركة، وتم الإفراج عن العمال من قسم مدينة نصر أول.
وأكد المهندس شريف سوسة - رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للغاز - أنه تقرر اختيار  القيادات وفقا لمعايير جديدة  لمحاربة الفساد، ومواجهته فى جميع الشركات التابعة للشركة القابضة، ويتم التطبيق عقب  خروج القيادات للمعاش، وأن الاختيار سيكون بشكل يحقق العدالة للجميع.