رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الدعوة السلفية" تدعوا للتنسق مع الإخوان والنور فى مليونية 2 نوفمبر

مليونية 29 يوليو
مليونية 29 يوليو

دعت "الدعوة السلفية" جموع الشعب المصري إلى الخروج فى مليونية 2 نوفمبر ، للمطالبه بدستور يعبر عن هويته مصر الإسلامية بكل صور التعبير السلمية المتاحة.

كما دعت الدعوة السلفية الإئتلافات الإسلاميه الشبابية وبعض الأحزاب الإسلاميه التى دعت إلى مليونية حاشدة يوم 2 نوفمبر القادم إلى ضرورة التنسيق مع القوى الإسلامية الرئيسية: جماعة الإخوان وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة، والجماعة الإسلامية وذراعها السياسي حزب البناء والتنمية، بالإضافة إلى الدعوة السلفية وذراعها السياسي حزب النور.
كما شددت البيان الذى تم نشرة على موقع " صوت السلف " ، على ضرورة التشاور مع الرموز الإسلامية الدعوية؛ حتى تخرج المليونية -حال إقرارها- بالزخم

الذي خرجت به "مليونية 29 يوليو .
يذكر أن القوى الإسلامية فى مصر دعت  جموع  المصريين والقوى السياسية  للمشاركة فى مليونية تطبيق الشريعةالإسلامية  وذلك فى  "2- نوفمبر المقبل ، للمطالبة بوضع دستور إسلامى تتبق فيه الشريعة وتطهير والإعلام و القضاء وإقالة النائب العام .

تأتى هذه المليونية ردًا على تعنت القوى الليبرالية واستقوائها بالإعلام،و مطالبة  البعض منها بالاستقواء بالخارج؛ لمحاولة تمييع مرجعية الشريعة في الدستور.


شاهد البيان
http://www.salafvoice.com/article.php?a=6455&back

.