رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صادق لمرسى:أريد تفسيراً لعمل الوزير محسوب

حرب كلامية بين صادق ومحسوب عبر تويتر

غير مصنف

السبت, 13 أكتوبر 2012 17:51
حرب كلامية بين صادق ومحسوب عبر تويتر
كتب – محمود سعيد:

طالب الدكتور علاء صادق، الناقد الرياضى، الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، والدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، بتفسير واضح عن عمل الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية بالمحاماة، وذلك بعد تلقيه إخطارًا بدعوى قضائية رفعتها ضده قناة مودرن من مكتب محسوب بالمقطم أول اكتوبر الجارى.

وقال صادق لمرسى وقنديل: أنتظر رد الرئيس مرسى ورئيس الوزراء واذا لم يأت الرد سيكون الامر إعلانا على استمراره وتعارض المصالح وزواج السلطة مع

العمل الخاص".
واتهم صادق محسوب بالاستمرار بالعمل فى مكتب المحاماة الخاص به والكائن فى 98 شارع 9 بالمقطم، وأن استمرار عمله بعد  تولي الوزارة يعد تعارض مصالح واضحة، موضحاً أنه يخشى مجاملات متوقعة للوزير فى دفاعه عن موكليه مستقبلا.
وعلى الجانب الآخر، أكد الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية والنيابية، أنه لم يمارس مهنة المحاماة منذ توليه وزارة الدولة
للشئون القانونية فى حكومة قنديل.
ووجه رسالة لصادق قال فيها: "يا صديقي العزيز أي إجراء فيه اسمي فهو باطل قانونا فأرجو أن تستفيد من ذلك وليتحمل التبعة من يخطئ.. يا أصدقائي أنا محسوب على نفسي فقط ومن يحمل لي مخالفة للقانون فليحملها لمن شاء أن يحملها اليه فالله أولى عندي رعايته من خلقه".
وأضاف محسوب، فى تدوينة له على حسابه الشخصى فى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أنه لم يمارس المحاماة منذ تولى الوزارة، وما نشر عن ذلك تضمن أخباراً مكذوبة كان يجب التحقق منها، ومع ذلك لن أندم لدفاعى عن حرية الصحافة".