رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كشك" يتسلم مهام منصبه محافظًا لأسيوط

يحي طه كشك محافظ
يحي طه كشك محافظ أسيوط

استقبل ديوان عام محافظة أسيوط اليوم "الخميس" الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط الجديد عقب أدائه لليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية وكان في استقباله اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة وجمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة.

وفي الوقت نفسه قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط السابق في تقليد جديد بتسليم مهام المحافظة وعرضها على المحافظ الجديد الدكتور يحيي طه كشك حيث أطلعه على كافة الملفات والقضايا والمشروعات العاجلة بالمحافظة.
وقال الدكتور يحيى طه كشك محافظ أسيوط عقب تسلمه مهام عمله إنه سيولي اهتماماً كبيراً بتحقيق برنامج الـ100 يوم الأولى لخطة رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى والملفات الخمسة والمشاكل التي تواجهها المحافظة، مشيراً إلى أن مشروع الـ 100 يوم بأسيوط مشروع خدمي يبدأ منذ توليه منصب المحافظ ويمتد ويستمر ولا ينتهي.
وأكد "كشك" أنه سيواجه البطالة بتوفير عمالة عن طريق الاهتمام بالمناطق الصناعية بالمحافظة والعمل على زيادتها؛ فيما أشار

الى أنه سيعمل على تطوير القطاع الصحي في المحافظة وتزويد المستشفيات والوحدات الصحية بالإمكانات اللازمة.

يذكر أن الدكتور "كشك" أستاذ متفرغ بقسم القلب والأوعية الدموية بكلية الطب جامعة أسيوط وهو نائب مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط وعضو الهيئة العلية لحزب الحرية والعدالة وشغل كشك رئيساً لقسم القلب والأوعية الدموية بكلية الطب منذ 10/2009 وحتى تفرغه.

وهو من أشهر أطباء الصعيد في مجاله وله العديد من الأبحاث والرسائل العلمية في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية كما أشرف علي عدة رسائل دكتوراه وماجستير في هذا التخصص ويعد من القلائل المشهورين علي مستوي الصعيد ومصر في مجاله.