عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سونى موبايل تعتزم ترقية هواتفها إلى منصة أندرويد

هواتف إكسبيريا الذكية
هواتف إكسبيريا الذكية

 تعتزم شركة سونى موبايل رائدة صناعة المحمول ترقية مجموعة هواتف إكسبيريا الذكية إلى نظام التشغيل الأمثل" أندرويد 4" ذات الاسم الرمزي "إيس كريم ساندويتش" لتقديم أفضل خدمة لمستخدميها ولتأكيد دعمها المتواصل لمجتمع المطورين والذين بذلوا جهودا كبيرة لتطوير تطبيقات الاندرويد عبر سوق الاندرويد المفتوح على شبكة الانترنت .

وقالت الشركة إنها ستبدأ بترقية هواتف إكسبيريا التى طرحتها بالأسواق على مرحلتين متتاليين ، المرحلة الأولى تشمل ترقية مجموعة هواتف إكسبيريا أرك أس، إكسبيريا نيو فى و إكسبيريا راى وذلك ابتداء من منتصف أبريل الجارى ومن المقرر أن يستغرق تحديثها من 4 إلى 6 أسابيع .
أضافت أن المرحلة الثانية  من تحديث هواتف إكسبيريا الذكية إلى نظام التشغيل أندرويد 4 ستشمل مجموعة هواتف إكسبيريا أرك، إكسبيريا بلاى ، إكسبريا مينى، إكسبيريا مينى برو، إكسبيريا برو، إكسبيريا أكتيف و لايف ويذ ووكمان وذلك ابتداء من منتصف مايو حتى أوائل يونيو المقبل.
وصرحت بأن تفعيل الترقية متاح للمستخدم من خلال الكمبيوتر الشخصى الخاص به  كما يمكن للمستخدم تفعيل ترقية هاتفه بسهولة إلى نظام التشغيل الأمثل أندرويد 4 ذات الاسم الرمزى ايس كريم ساندوتش فى حالة طلب تحديثه أوعبر رسالة على الهاتف.
الجدير بالذكرأن نظام التشغيل الأمثل " أندرويد" الذى يتوفر فى هواتف سونى موبايل يعد أهم نظام طورته جوجل حيث يمكن المستخدم من الانتقال  بين أكثر من 300,000 تطبيق معظمها مجاني، فى إطار حرص سونى موبايل  على الجمع بين أفضل تقنيات التواصل وأروع التجارب الترفيهية لتقديمها فى مجموعة إكسبيريا الذكية الأكثر تطوراً وتسلية في قطاع الهواتف النقالة .