عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يفرط في نجومه

لماذا يندم مسئولو النادي الاسماعيلي على خسارتهم للبطولات وتراجع المستوى رغم أنهم يملكون على مر التاريخ أفضل المواهب وأمهر اللاعبين.. الإجابة ببساطة أنهم يتركون النجوم ترحل بمنتهى الهدوء وينضمون للأندية الأخرى خاصة الأهلي والزمالك اللذين يستحوذان علي جميع البطولات.

هذا الكلام بمناسبة ما يحدث مع نجم الدراويش وكابتن الاسماعيلي حسني عبدربه أحد أهم اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية في السنوات العشر الأخيرة، الذي لم يسع مسئولو الاسماعيلي لحل مشكلته ولم يفاوضه أحد من أجل تجديد عقده، ومنحه المبالغ المستحقة له والذي اشترط الحصول عليها قبل الموافقة على التجديد.
هل ستستمر سياسة التجاهل والتفريط في النجوم الكبار لينضم عبدربه لمن سبقوه بركات وأحمد فتحي وسيد معوض  وأحمد حسن وعبدالله السعيد وأحمد علي ومحمد صبحي وأحمد خيري وغيرهم الذين صالوا وجالوا في الأندية الأخرى وكانوا الورقة الرابحة والقوة الضاربة في تحقيق البطولات والانجازات.
لم يعد لدى الاسماعيلي الكثير من النجوم الكبار القادرين علي صنع الفارق والمنافسة الجادة على البطولات. وأنصحهم بعدم التفريط في عبدربه والحفاظ عليه حتى لا ينفرط عقد هذا الفريق الكبير الذي تعودنا ان يقدم أحلى كرة قدم في مصر.
لماذا لا تجتهد الادارة في تدبير المبلغ المطلوب خاصة أنه جزء من مستحقاته وأنه لم يتبع سياسة «لي الذراع» مع الاسماعيلي طوال تاريخه داخل قلعة الدراويش، وأنه يستحق اهتماماً أكبر يساوي قيمته وأهميته وما قدمه مع الاسماعيلي، وكذلك تقدير قيمته كلاعب دولي كبير حقق الكثير وذلك ما حققه كمحترف.
وثورة جماهير الاسماعيلي على الادارة التي تعتبرها مقصرة في هذا الأمر لهم حق فيها لأن جمهور الدراويش الذي يعشق نجومه من حقه أن يغضب ويثور ويجد الفرق المنافسة تحقق البطولات بأقدام لاعبيه السابقين.
السؤال الآن هل ستحسم ادارة الاسماعيلي هذا الموضوع وتبقى على عبدربه داخل قلعة الدراويش أم سيرحل الي نادي الزمالك الذي فتح خط وقناة اتصال سريعة لضم عبدربه الذي فاض به الكيل من التجاهل واللامبالاة وعدم الاهتمام؟!
[email protected]