رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضربة البداية

أوروبا تراقب عمرو جمال

علي البحراوي

الأربعاء, 14 مايو 2014 21:59
علي البحراوي:

من حق إدارة الكرة بالنادي الأهلي أن تبني فريقاً جديداً وتضم لاعبين بإمكانهم الحفاظ علي مكانة وإنجازات القلعة الحمراء، ولكن في نفس الوقت عدم إهدار أي فرصة حقيقية لاحتراف أي لاعب من النجوم الكبار أو حتي الصاعدين الذين يبرز دورهم ويضعون أقدامهم علي طريق النجومية ويطرقون أبواب التألق.

تردد في الأيام الماضية أن نادي فالنسيا الإسباني يراقب مهاجم الأهلي الصاعد عمرو جمال الذي حجز مكاناً ثابتاً في خط هجوم الفريق، وأصبح هدافه الأول في الموسم الحالي، إلي جانب عروض أخري من ألمانيا والبرتغال وإسبانيا.
عمرو جمال القادم حديثاً من ألمونيوم نجع حمادي وعمره حالياً 23 عاماً، أثبت قدرات هجومية وتهديفية عالية ولديه إمكانيات لهز الشباك

بالرأس والقدمين بمنتهي «الحرفية»، ووجد فيه مسئولو الأهلي ضالتهم داخل منطقة جزاء المنافسين، ونجح في تعويض الكثير من الخطورة التي افتقدها الهجوم الأحمر منذ ابتعاد عماد متعب للإصابة.
ورغم أن الدوري المصري غائب عن الوعي منذ 3 مواسم، ولا يجد اهتمامًا حقيقياً حتي من عشاق الكرة في مصر، إلا أن أداء عمرو جمال لفت أنظار بعض السماسرة الذين حملوا شرائط أهدافه الرائعة خاصة هدفيه في شباك الاتحاد السكندري إلي مسئولي بعض الأندية الأوروبية الذين أبدوا إعجابهم بموهبته وأدائه الواعي وخطورته الكبيرة داخل منطقة الجزاء.
وأعتقد أن أي عرض أوروبي لو تم اتخاذه بجدية سيكون مفيداً جداً للاعب صاعد موهوب، وللنادي الأهلي ولمصر التي تحتاج لجهد أي لاعب محترف في دوري قوي خاصة أننا مقبلون علي التصفيات الإفريقية ونسعي لاستعادة عرش القارة السمراء، وبالتالى التأهل للمونديال الذي أصبح حلماً يتجدد كل 4 سنوات.
وتردد أن إدارة الأهلي طلبت من اللاعب أن يأتي بعرض رسمي محدد ويكون مناسباً مادياً حتي يتم البت فيه، وفي الوقت نفسه علت أصوات أخري داخل مجلس الإدارة تطالب بعدم التفريط في المهاجم الصاعد الخطير، باعتبار أن الأهلي يبني فريقاً جديداً ويحتاج لجهد أي لاعب موهوب، ورغم وجاهة هذا المنطق، إلا أن فرص الاحتراف الحقيقي لا تأتي كثيراً، ويمكن للأهلي أن يضرب عدة عصافير بحجر واحد إذا ظهر عقد مناسب وجدى. والمؤكد أن عمرو جمال سيحذو حذو زميله محمد صلاح مهاجم تشيلسى وأحد السفراء المتميزين للكرة المصرية في أوروبا.

[email protected]