رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضربة البداية

دروس وعبر من دوري العجائب

علي البحراوي

الأربعاء, 06 يوليو 2011 18:49
بقلم: علي البحراوي

< احمد السيد انقذ الاهلي امام سموحة في الوقت القاتل.. سبحان الله له نصيب دائما في الاستمرار داخل القلعة الحمراء.. كلما اقترب من الرحيل تنقذه الاقدار في آخر لحظة ويكون له دور في الفوز بالدوري خاصة اذا كان الموسم صعبا.

 

 

< التصرف الغريب من سيد معوض الظهير الايسر للأهلي بالانصراف من استاد القاهرة بين شوطي مباراة الاهلي وسموحة بدون اذن الجهاز الفني بعد ان علم بقرار جوزيه بتغييره يؤكد انه فاض به الكيل من تجاهل المدير الفني له في الفترة الاخيرة ولكنه ليس مبررا لهذا التصرف.

< ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك صرح بأن الاهلي لا يستحق البطولة والسؤال: هل الزمالك يستحقها بعد ضياع كل هذه النقاط وسيل التصريحات المستفزة التي اطلقها هو طوال الموسم والتي اخرجت اللاعبين عن تركيزهم وكانت سببا في توقيع العقوبات عليه.

< جماهير الاتحاد السكندري اقتحمت ملعب استاد الاسكندرية بعد التعادل مع الزمالك والتأكد من هبوط زعيم الثغر لدوري المظاليم وكأنها لم تتعلم الدرس من مباراة وادي دجلة وكيف يطالبون اللاعبين بالاداء والقتال من اجل البقاء وهم جاهزون دائما للاعتداء عليهم داخل الملعب بعد كل مباراة.

< عفت السادات رئيس نادي الاتحاد السكندري اطلق تصريحاته مطالبا اتحاد الكرة بأن يبحث عن أي بديل عن الهبوط والافضل من الآن ان يبحث عن تصحيح الاوضاع في الموسم القادم حتي يتمكن من العودة مرة اخري الي دوري الاضواء والشهرة الذي ودعه رسميا.

< وادي دجلة استحق البقاء لأن مدربه البلجيكي والتر ميوس من المدربين الاكفاء الذين عملوا في هدوء ونجح في المهمة الثقيلة وكانت مكافأته الفورية هي التجديد له واتوقع ان يكون

فريقه الحصان الاسود الموسم القادم.

< شيكابالا هداف الدوري حتي الآن وأحرف لاعب في الزمالك واخطر لاعب في مصر وأغلي لاعب وماهي النتيجة .. المحصلة صفر.

< الاسماعيلي يحتاج لجهد كبير حتي يتخلص اللاعبون من آفة الطموح المحدود والنفس القصير والشعور بأن الدوري بين الاهلي والزمالك فقط وان شرف المحاولة يكفي وذنبهم في رقبة الادارة التي استخدمت سلاح التهديد الفشنك لاتحاد الكرة بالانسحاب من الدوري.

< طارق يحيي هو افضل مدير فني علي الاطلاق هذا الموسم قاد فريق المقاصة لمركز متقدم واثبت انه مدرب منتخب مصر القادم حتي ولو بعد سنوات يمتلك قدرات فنية عالية وقراءة جيدة جدا للمباريات وعينه رائعة علي اختياراته للاعبين انصاف النجوم الذين يصنع منهم نجوما تتسابق عليهم الاندية الكبري ويكفي ان فريقه لم ينهر بعد رحيل الجوكر أيمن حفني الي طلائع الجيش.

< الانفلات الامني الذي عانت منه مصر ومازالت يجب ان يجد له المسئولون عن الدولة حلا لأن اقتحام الجماهير للملاعب اصبح موضة جديدة وتطور خطير للطوب والزجاجات الفارغة والصواريخ والشماريخ التي امتلأت بها مدرجات جميع الملاعب.

[email protected]