رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نوفارتس مصر تزرع 150 شجرة

كأس العالم 2018

الأربعاء, 02 مايو 2012 16:43
نوفارتس مصر تزرع 150 شجرة
كتب - كاظم فاضل :

احتفلت شركة نوفارتس فارما مصر بيوم المشاركة المجتمعية السنوي الـ16 للشركة، واستبدل حوالي 400 موظف أعمالهم اليومية بأدوات الزراعة للمشاركة في الاحتفال وغرس 150 شجرة باستخدام تقنيات الزراعة المستدامة.

ويهدف الحفل إلى تشجيع مستقبل أفضل للبيئة والمجتمع من خلال توعية المواطنين بأهمية الثقافة الخضراء وأهمية الزراعة في المناطق الحضرية، باعتبارها وسيلة مستدامة للحفاظ على حياة صحية في تلك المناطق.
وتحت شعار "فلنزرع الأمل"، انطلقت فعاليات يوم المشاركة المجتمعية لشركة نوفارتس بالتعاون مع منظمة نوايا، منظمة غير ربحية تشجع على الزراعة المستدامة، وجمعية

الحق في الحياة لذوي القدرات الذهنية الخاصة، أول منظمة مصرية توفر الرعاية والتدريب لذوي القدرات الذهنية الخاصة.
صرح جورج زاركاليس، رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب لشركة نوفارتس قائلاً: "تعتبر المسئولية الاجتماعية لشركة نوفارتس جزءاً أساسياً من كيانها، واليوم نحتفل بالمشاركة المجتمعية السنوية للشركة تعبيراً عن التزام نوفارتس نحو المجتمع". وأضاف "يشارك اليوم حوالي 400 موظف من فريق عمل من مختلف فروع الشركة.
وأوضح د صلاح الشرقاوي، نائب رئيس
مجلس إدارة شركة نوفارتس مصر والمتحدث الرسمي بالشركة، إنه عقب الاحتفال بيوم الأرض، تتيح مبادرة "فلنزرع الأمل" الفرصة أمام كل فرد ليقيم تأثيره في البيئة المحيطة"، وأضاف "أن زرع الأشجار خلال الاحتفالية يمثل التزامنا بتوفير بيئة آمنة وصحية لكل من يعيش في هذا البلد الرائع أو يأتي لزيارته".
وكرس المشاركون وقتهم وجهدهم لزراعة حوالي 150 شجرة فاكهة في حدائق جمعية الحق في الحياة في مصر الجديدة. وتفاعل فريق العمل أيضاً مع المجتمع للمساعدة على رفع الوعي بفوائد المناطق الخضراء وأهمية الحفاظ على المناطق المزروعة حديثاً.
وبعد ختام فعاليات المبادرة، تبرعت الشركة بجميع المعدات المستخدمة إلى المزارعين بمنطقة أبو صير، لتساهم المبادرة في التنمية المجتمعية المستدامة.