رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تى إى داتا تفوز بمشروع إنشاء شبكة لبنك الإسكندرية

كأس العالم 2018

الأحد, 25 مارس 2012 18:22
تى إى داتا تفوز بمشروع إنشاء شبكة لبنك الإسكندرية

أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" عن تنفيذها مشروع إنشاء شبكة اتصالات بديلة لبنك الإسكندرية "انتيزا سان باولو".

وتتضمن تزويد جميع فروع البنك على مستوى الجمهورية بأحدث خدمات الاتصالات والإنترنت فائق السرعة، وربط جميع فروع البنك بشبكة اتصالات متطورة، وذلك ضمن خطة البنك لتطوير فروعه وتحديث أنظمة الاتصالات داخله.

وأكد المهندس تامر جادالله العضو المنتدب بشركة "تى إى داتا" أن فوز الشركة بتنفيذ هذا المشروع الهام بعد منافسة كبيرة مع عدد من شركات الإنترنت والاتصالات العاملة بالسوق المصرى يعد إنجازا

جديدا تحققه الشركة، وجاء اختيارها نتيجة مكانتها الرائدة بالسوق المصرى والإقليمى، وخبراتها الطويلة فى مجال الاتصالات، بالإضافة إلى تفوقها فى مجال تقديم الدعم الفنى للشركات، وكذلك سابقة خبراتها مع كبرى البنوك العاملة فى مصر، موضحا أن بنك الإسكندرية يعد من أعرق البنوك المصرية، ولديه ثقة كبيرة فى أن تى أى داتا هى أفضل من سينفذ خططه نحو تطوير وتحديث شبكة الاتصالات.

وأضاف أن المشروع يستهدف إنشاء شبكة للاتصالات
والإنترنت لبنك الإسكندرية "انتيزا سان باولو" وجميع فروعه، وذلك لتقديم خدمات متميزة وعلى مستوى عال من الكفاءة والجودة لجميع فروع البنك، موضحا أن المشروع سيتم تنفيذه على مرحلتين، وقد تمكنت تى إى داتا من إنجاز المرحلة الأولى بكفاءة عالية وتم تزويدها بأحدث خدمات الإنترنت فائق السرعة وشبكة حديثة للاتصالات وفق أحدث التقنيات.

وأوضح أن المرحلة الثانية يجرى تنفيذها حاليا، وتتضمن باقى الفروع بمختلف أنحاء الجمهورية، وسيتم الإنتهاء منها قريبا,اضافة لذلك فقد تم الانتهاء من تنفيذ مشروع ربط فرع بنك الأسكندرية بالقرية الذكية، بأقرب شبكة سنترال عن طريق خطوط الفيبر، ليكتمل مشروع ربط شبكة فروع البنك بشبكة اتصالات بديلة تعتمد على أحدث التكنولوجيا وأفضل الخدمات.