رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"سونى إريكسون" تحتفل بالكريسماس مع عملائها

كأس العالم 2018

الأربعاء, 28 ديسمبر 2011 19:29
خاص – بوابة الوفد:

تشهد مصر وكل دول العالم حاليا احتفالات رأس‏ ‏السنة ‏وأعياد‏ ‏الميلاد‏ ‏والتى تعد من الأعياد الثابتة ‏‏والتى تتعدد مظاهرالاحتفال الخاصة بها من بلد لآخر.

ويعد "الكريسماس" من أهم الأعياد والاحتفالات التى تقام كل عام ولها طقوس متميزة فى كل دول العالم وتبدأ احتفالات الكريسماس فى  25ديسمبر من كل عام وتنتهى فى 7 يناير وهو يوم عيد الميلاد المجيد، ويتزايد إقبال‏ ‏المصريين‏‏ فى هذا اليوم علي شراء‏ ‏الزهور‏ ‏والأشجار‏ ‏الخاصة‏ وملابس بابا نويل والشموع ومؤخرا استحدثت قائمة الشراء الخاصة بهم لتدخل ضمنها وسائط الاتصال الحديثة ومنها الهواتف الذكية وكل مستلزماتها لتصبح من ضروريات المجتمع الأساسية.
وتقدم سونى اريكسون لمستخدمى هواتف إكسبيريا 50 جيجا هدية الكريسماس بالتعاون مع Box.net موقع التخزين السحابي الذى يتوافر فى نظام الأندرويد والذى تدعمه

هواتف سونى إريكسون.
وتمكن هواتف اكسبيريا المستخدم من الحصول على الهدية فورتحميل برنامج Box® من تطبيق أندرويد ماركت عن طريق تسجيل الدخول من الحساب الخاص به عبرهاتف سونى إريكسون.
ويقدم برنامج Box® لمستخدمي هواتف Xperia ™ خدمة الوصول إلى المحتوى الخاص بهم من أي مكان عبر أجهزة وتطبيقات متعددة بسهولة كما يقدم لهم خدمة مشاركة الملفات وتخزينها والتعاون في تحميلها أو تعديلها مع الأصدقاء وأفراد العائلة.
ويتيح  Box® إكس لمستخدميه في جميع أنحاء العالم من خلال هواتف اكسبيريا إمكانية التمتع بمشاهدة مقاطع الفيديوهات والتقاط الصور والاستماع الى الموسيقى التى تنساب عبر الأثير والتى تضفى مزيدا من المرح والترفيه للمستخدمين لمساعدتهم
على قضاء أجمل الأوقات والاحتفال بالكريسماس بشكل مميز ومختلف هذا العام .
وتقول شركة "سونى اريكسون العالمية " إنه مع تزايد إقبال المستخدمين واعتمادهم علي التصوير ورغبتهم فى الاستماع إلي الموسيقي ومشاهدة مقاطع الفيديو التى توفرها هواتف اكسبريا الذكية خاصة فى الأجازات ومواسم الأعياد وبعد التأكد من أن العملاء لديهم القدرة لتحميل المحتوي الذي يريدونه في أي وقت عن طريق الأجهزة متعددة الوظائف ويعتبر هذا عاملا مهما وحافزا لنا لتقديم كل جديد لراحة المستخدم وجعل حياته أكثر سهولة والبحث عن احتياجاته اليومية المتزايدة لتوفيرها له فى هواتف إكسبيريا  الذكية.
ويساعد برنامج Box® أكثر من 8 ملايين شخص و100000 شركة فى تحميل وتبادل وتخزين وإدارة جميع محتوياتها من وإلى الأجهزة النقالة عبر موقع التخزين السحابي .
وتمكن Xperia ™ مستخدمى هواتف سونى الذكية من القدرة على إدارة كمية هائلة من المحتويات الموجودة في التخزين السحابى  مع 50 جيجا من مساحة التخزين الحرة، وهو ما يعادل حوالي  50000ملف من  المستندات والصور والعروض.