رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

درة عن كواليس غالية: كنا مضغوطين جدا

درة
درة

أكدت الفنانة درة، أنها متحمسة لردود الأفعال بعد عرض أولى حلقات حدوتة "غالية" من مسلسل زي القمر ، الذي يعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يتم مناقشتها بشكل اجتماعي، وذلك اليوم عبر شاشة CBC. 

 

اقرأ أيضًا.. 

هاجر الشرنوبي تروج لـ حكاية "غالية" بطولة درة .. صور

 

وقالت درة في بيان صحفي: "أكثر ما حمسها للعب بطولة حكاية غالية هو الفكرة المختلفة والسيناريو الجديد، وخصوصًا أنها قضية تهم الكثير من السيدات والفتيات".

 

وتابعت درة ، أن الحكاية اجتماعية وفيها مشاعر ودراما ورومانسية حقيقة دون مبالغة أو إسفاف.

 

وأضافت الفنانة "درة" متحدثة عن كواليس العمل: " كنا مضغوطين جدا فنحن نقدم عمل يجب أن يكون جيدًا ومختلفا وفي الجو الحار، وفي وقت قصير نسبيًا لأن موعد العرض كان محدد سلفا في الشهر الجاري". 

 

وأوضحت: "عملت من قبل مع المخرجة شيرين عادل في اثنين من

أنجح أعمالي في مسلسلي العار والريان، ولهذا كان هناك انسجاما بيننا وكون المنتجة مها سليم وأنا والمخرجة والمنتجة سيدات فكان شيء يساعد في تقديم العمل بشكل جيد".

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة هو مسلسل «بين السما والأرض» وعرض فى الموسم الرمضاني الماضي2021، وحقق نجاحا كبيرا وكان المسلسل من بطولتها بالتعاون مع الفنان هاني سلامة ومحمد ثروت وسوسن بدر وزكي فطين ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد ونجلاء بدر والعديد من النجوم، والمسلسل إخراج ماندو العدل وسيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة للأديب الكبير نجيب محفوظ.