رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رشوان توفيق يكشف أسرارًا جمعته بزوجته الراحلة (فيديو)

رشوان توفيق
رشوان توفيق

قال الفنان القدير رشوان توفيق أن زوجته الراحلة السيدة أميمة، شاركته رحلة كفاحه حتى آخر لحظة في حياتها.

 

اقرأ .. رشوان توفيق: رفضت دخول ابنتي الوسط الفني لهذا السبب

 

وتحدث "رشوان" خلال لقاء في برنامج "فرصة" الذي يعرض عبر قناة "النهار"، حيث قال:" إنه طوال اليوم يتحدث معها وكأنها معه، ويتذكر مشوار حياتهما معا ويمر عليه كالثواني، فكأنه يراها أمامه وهي شابه صغيرة وتقف بجانبه في الفترة التي كان يعاني فيها من ضائقة مادية، موضحا أنه كان يعطيها كل المال الذي يكسبه في عمله لتكون هي المسئولة عن كل شيء.

 

وأضاف، بأنها كانت طيبة القلب وتساعد الجميع، وتذكر موقفا معها أنه في مرة وقبل بدء الحج بأربعة أيام تحدث إليها وكان يتمنى أن يحج هذا العام، فرفعت يديها إلى السماء ودعت الله، بعدها بدقائق اتصل به المؤلف الراحل عبد السلام أمين، وسأله إن كان يريد أن يحج، وفعلا سافرا معا.

 

 

وتذكر بداية تعارفهما، قائلا:" إنه كان يمثل في الجامعة، وكانت هي جارته ولكنه لم

يكن يعرفها، وبالصدفة شاهدته في المسرح، لكن لم يكن بينهما أي شيء، لكنه سمع عنها أنها تريد أن تتزوج من شاب وتكافح معه وعندما تحقق أي شيء معه ستسعد كثيرا.

 

وأكمل قصته أنه عندما عرف هذا عنها لم يكن يفكر في الزواج لكن كانت لديها صفات المرأة التي يريد أن يتزوجها، وفعلا أتم الزواج.

 

واختتم حديثه عنها قائلا، إنه كان طوال 60 عاماً يقول لها أنه يحبها لكنها لا ترد عليه، لكن سلوكها وتصرفها يدل على الحب، وقبل وفاتها قال لها "هفضل 60 سنة أقولك بحبك بحبك" لترد عليه "أنا اللي بحبك طول عمري" وكانت أول مرة تقول له هذه الكلمة.