رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شركة نيو بوينت للتسويق العقاري...خدمات عقارية مميزة

شركة نيو بوينت للتسويق
شركة نيو بوينت للتسويق العقاري

 

تعتبر شركة نيو بوينت للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سعودية، واحدة من الشركات الرائدة فى مجال الاستثمار العقاري والتنمية، وتقوم الشركة بتقديم الخدمات العقارية وتلبية احتياجات عملائها بمصر والوطن العربي بمختلف شرائحهم من وحدات سكنية وإدارية وتجارية ومصيفية.

واوضح استاذ/ محمود الشاذلي العضو المنتدب انطلاق الشركة من قاعدة قوية ومنصة واعية قائمة على التعاون مع عملائها، ونسعى ان نكون رقم واحد فى تقديم الخدمات العقارية داخل جمهورية مصر العربية من خلال مستشارين عقاريين بخبرة اكثر من 20 عام لتحقيق افضل استثمار للعميل بدون مقابل.

وتعمل شركة نيو بوينت على تسويق الكثير من المشاريع الكبرى داخل اكبر المدن فى مصر ومن تلك المشاريع افضل مشاريع العاصمة الادارية:-

أهم وأرقى مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ستاو العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ستاو العاصمة الإدارية الجديدة Stau New Capital هو أحد مشاريع نادي هيئة تدريس جامعة الأزهر والذي يتميز بوقوعه فى أميز المواقع بالعاصمة الإدارية بالإضافة لتقديم مفهوم جديد عن الحياة الراقية داخل ستاو العاصمة الإدارية.

حيث تم تصميمه فى الحي السكني السابع R7 تحديدا فى القطعة B2.، مما يجعله قريبا من أميز المعالم الرئيسية بالعاصمة الإدارية وأهم الطرق الحيوية التي تجعل الوصول اليه سهلا والوصول منه إلى أي مكان آخر.

أما عن المساحات :

تبدأ مساحات الوحدات من 90

متر مربع .

أما عن الأسعار :

يبدأ سعر المتر من 9000 جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد :

تصل حتى 9 سنوات.

سمارت تاور العاصمة الإدارية

سمارت تاور العاصمة الادارية احد اكبر المشاريع الاستثمارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة حيث يتميز المشروع بوقوعه في موقع متميز للغاية في منطقة الداون تاون.

كما يتميز المشروع بالسعادة التي تعد أحد أفضل الأسعار داخل العاصمة وانظمة السداد طويلة الأمد حيث يبدأ سعر المتر في سمارت تاور من 17 الف للمتر وتصل انظمة السداد الي 10 سنوات.

تريو فى تاور العاصمة الإدارية

تريو فى تاور العاصمة الإدارية احد اكبر المشاريع التجارية فى العاصمة الإدارية الجديدة والذي يتميز باسعاره المتميزة والتي تبدا من 20 ألف للمتر وتصل انظمة السداد الى 12 سنة.

كما يتميز المشروع بوقوعه فى موقع متميز داخل الداون تاون كما يتميز المشروع بالكثير من الخدمات المتميزة.