رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شركة نيو ستارت للتسويق العقاري تعرض افضل المشاريع الاستثمارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة

عقارات

الجمعة, 23 أكتوبر 2020 02:34
شركة نيو ستارت للتسويق العقاري تعرض افضل المشاريع الاستثمارية داخل العاصمة الإدارية الجديدةشركة نيو ستارت للتسويق العقاري

سنتحدث في هذه المقالة باسم موقع نيو ستارت وهو احدى مواقع شركة نيو ستارت للتسويق العقاري حيث هي شركة لها باع كبير في سوق العقارات و تعمل علي اكثر من مدينة داخل مصر منها (العين السخنه - الساحل الشمالى - القاهرة الجديدة - العاصمة الإدارية الجديدة- مدينة الشيخ زايد).

 

و سوف نركز على عدة مشاريع سكنية بأسعار ممتازه و استثمارية شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة او محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة كما سنضمن بعض القري السياحية المميزة داخل الساحل الشمالي و سوف نذكر ايضا الوحدات التجارية و المكاتب فتابع معنا.

 

افضل المشاريع الاستثمارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة:

 

كمبوند لافيردى العاصمة الإدارية La Verde New Capital

 

كمبوند لافيردى العاصمة الإدارية أول كمبوند فيلات في حي الR8 وهو موقع متميز جدا و هو من تطوير شركة لافيردي مصر و تم تنفيذ المشروع على مساحة 60 فدان مع تخصيص نسبة 22% للمباني والإنشاءات وباقي المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء، والمسطحات المائية لتوفير أجواء الهدوء

والسكينة للمقيمين والإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

الاسعار في كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية

  • تاون: 3,950,000 جنيه مصري.

  • التوين: 5,950,000 جنيه مصري.

  • لستاند: 7,950,000 جنيه مصري

 

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية DE JOYA NEW CAPITAL

 

شركة تاج مصر العقارية هي إحدى مجموعة شركات المصرية الدولية الإنشاء وقد تم تأسيس الشركة عام 2006 وهى من الشركات الرائده فى مجال التطوير العقاري، و يقع كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة  في الحي السكني الثامن R8 وتحديدا ً في القطعة رقم B2، وهي من الأماكن الحيوية بالعاصمة الجديدة.

أما عن المساحات و سعر المتر ونظام السداد

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية 77 متر وتصل الى 181 متر .

  • وتبدا مساحة الفيلات من 274 متر الى 382 متر.

يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 9250 جنيه مصري، و تبدأ بمقدم 0% وقسط على 7 سنوات اقساط متساوية بدون فوائد.

 

كمبوند بارك لين العتال العاصمة الإدارية الجديدة

 

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة تقع علي مساحة 26 فدان وهو من أفضل المشروعات السكنية التى تقام فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث يتميز المشروع بموقعه الفريد من نوعه فى أرقى حى بالعاصمة، وهو من إطلاق شركة العتال هولدنج للتطوير العقاري.

نبذة عن شركة العتال هولدنج للتطوير العقاري 

منذ عام 1948 بدأت إنشاءات العتال على أرض صلبة من أسواق مصر بعد النجاح الكبير لمشروعاتها في التجمع الخامس و مدينة نصر و اصدرت اخيرا كمبوند بارك لين.

كما أن مُلاك شركة العتال هولدنج هم المهندس. احمد العتال و محمد العتال بينما تهدف إلى إنشاء مجتمعات سكنية مختلفة برؤية جديدة تستند إلى خبرة الشركة لأكثر من 70 عامًا.

سعر المتر يبدأ من 10.700 ألف جنية مصري إلي 13.500 جنيه مصري.

 

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية

 

كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة Castle Landmark هو مشروع من إحدى مشاريع شركة كاسيل للتطوير العقاري، و مبني كمبوند كاسيل لاند مارك على مساحة 43 فدان، و هو كمبوند مليء بالخدمات المميزة و موقع استراتيجي أيضا.

يبدأ سعر المتر في كمبوند كاسيل لاند مارك من 12 الف جنية مصري، ويمكنك دفع مقدم 10% بالإضافة إلى 10% بعد 3 شهور، و يتم تقسيط الباقي علي 10 سنين.