إشراقات

«الهطل» السياسي.. والجزيرة

عصام العبيدي

الأربعاء, 15 يناير 2014 20:31
بقلم - عصام العبيدي

بعد أن تابعت الخروج العظيم للمصريين يومي الاستفتاء.. قلت في نفسي أموت وأشوف قناة الجزيرة هتقول إيه عن الاستفتاء ولم أكذب خبراً وأدرت الريموت علي الجزيرة.. وهنا  وجدت نفسي أردد علي الفور مقولتنا الخالدة.. صحيح اللي اختشوا ماتوا.. فقد وجدت القناة القطرية تتحدث عن مقاطعة المصريين.. وخلو اللجان الانتخابية من الناخبين.. وأكملت بأن الشعب المصري قد استجاب  لدعوة ما يسمي بالتحالف الوطني لدعم «المهلبية» الذي تتزعمه الجماعة الارهابية وتبعها مجموعة من أشباه الرجال ومحدثي السياسة.

والأنكي والأمر من ذلك سمعت اخوانياً  اسمه زوبع أي والله اسمه «زوبع» يوجه شكره للشعب المصري العظيم الذي قاطع التصويت علي استفتاء دستور الدم كما أسماه!!
هل رأيتم هطلاً سياسياً أكثر من ذلك.. هل رأيتم جنونا أفدح من ذلك.. كل هذه الطوابير التي تخرق عين الشمس وتأتي هذه القناة المشبوهة والمرتزقة وضيوفها وتدعي أن الشعب قاطع الاستفتاء.. هل تخاطب هذه القناة عقلاء في مصر أو العالم العربي؟! أم ترسل برسالتها لقاطني  مستشفي العباسية أو الخانكة؟!
الآن فقط أدركت سر إصرار قادة الاخوان علي التنبيه علي قواعدهم والتابعين لهم من ضرورة  اقتصار مشاهدتهم علي قناة الجزيرة دون غيرها من الإعلام المصري.. فهم يخشون من أن يتسلل «فيروس» الفهم لعقولهم المظلمة.. لأن هؤلاء  لو فهموا المصيبة  التي حاقت بهم  من جراء أفعال وتصرفات وتحريض قادتهم لحملوا «نعالهم» وانهالوا بها علي أم رأس

كل قيادة إخوانية.. يكفي أنهم أزهقوا أرواح أبنائهم.. يكفي أنهم جعلوهم مطاردين تحل عليهم لعنات الشعب أينما حلوا.. يكفي أنهم نقلوهم من «العرش» إلي «البرش» في عام  واحد.
كل هذه الجرائم وغيرها الكثير ارتكبها قادة الجماعة الارهابية ضد وطنهم وضد اخوانهم من التابعين لهم.. فماذا إذن سيكون مصير هذه القيادات.. وكيف سيحاسبوا  اذا ما تسلل «فيروس» الفهم لعقول أنصارهم وقواعدهم ومن هنا فأنا معهم تماماً في دعوة أنصارهم واتباعهم لعدم مشاهدة أية قناة إلا الجزيرة.
فهذه القناة تغذي «الهطل» السياسي وتشجع علي «الخبل» العقلي، وتغلق عقل الاخواني «بكالون» فرنساوي فما تذيعه القناة لا يصدقه عاقل.. كما أنها تستضيف مجموعة من الضيوف يحتاج الواحد منهم «للحجر» علي قواه العقلية ويكفي أن أحدهم ـ حتي الاسبوع الماضي ـ  مازال مصراً علي أن الفريق السيسي «مصاب» منذ شهور اصابة خطيرة  وأنه لا يظهر علي الهواء مطلقاً وكل ما يذاع له لقطات مسجلة قديمة!!
طب ازاي يا ابن «..» هل أصابك العمي.. هل فقدت عقلك تماماً.. كيف تسمح أي قناة محترمة في العالم لامثال هذا الأهطل أن يتصدي للتحليل السياسي.. ده آخر سيادته أن يحلل «بول» سياسي.
ياسادة لقد أثبتت ارادة المصريين أنها أعلي وأغلي من إرادة الحياة ذاتها.. لقد خرج الشعب لصناديق الاستفتاء في طوابير طويلة أذهلت العالم بأثره.. فهل يخيل علينا هذا «الهطل» الذي تذيعه «جزيرة الشيطان».