رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. نجمات الفن يتنافسن على لقب أجمل إطلالة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي

ليلى علوي
ليلى علوي

انطلقت منذ قليل فاعليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، والمقام بدار الأوبرا المصرية والذي يستمر خلال الفترة من من 20 إلى 29 نوفمبر.

وقادت عدد من أشهر نجمات السينما منافسة حامية على لقب الأفضل إطلالة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح المهرجان، كانت من أبرزهن الفنانة الرائعة "ليلى علوي" التي ظهرت بفستان ذا تصميم خلاب من توقيع المصمم العالمي هاني البحيري، وتوجت إطلالتها بتصفيفة شعر مميزة من "سامح الصغير".

وبعيدًا عن اللون الأسود الذي تعرف بعشقها له، اتجهت الفنان إلهام شاهين للظهور بفستان مميز باللون البيج مشغول بالكامل يدويًا، فيما وقع اختيار يسرا على ملك الألوان في تصميم رائع كشف عن قوامها الرشيق.

وظهرت نيلي كريم بفستان أنيق باللون الأسود من الجلد مشغول بالتطريز اليدوي مع حقيبة باللون "المارون"، وكان الجلد واللون الأسود القاسم المشترك بين "نيلي" و"ياسمين رئيس" التي ابتعدت عن الجرأة في إطلالتها خلال المهرجان وعلى عكس مهرجان الجونة السينمائي الدولي اتجهت "رئيس" لتصميم طغى عليه التميز والوقار.

وضربت "ريهام حجاج" مثالًا على الفخامة بفستان باللون النبيتي ذا تصميم خلاب كشف عن حسن ذوقها، فيما كان 

للفنانة "تارا عماد" رأي آخر في البساطة والتميز حيث انتقت فستان من قماش البايت بألوان الزهري والأسود في تصميم رائع.

وظهرت "أمنية خليل" بفستان ناعم من اللون الوردي الفاتح مزين بالجبير مع تصفيفة شعر رائعة، وتألق ثلاثي الشقيقات "ميس حمدان"، و"دانا" و"مي سليم" بباقة من الإطلالات الرائعة بين الأبيض والأخضر والزهري في تصميمات مميزة، كما ظهرت الممثلة "ريهام عبد الغفور بإطلالة مميزة من توقيع هشام أبو العلا.

الجدير بالذكر أن المخرج محمد حفظي يرأس المهرجان في دورته الحالية، بمشاركة 160 فيلما من أهم وأحدث الأفلام من 59 دولة، كما يقدم المهرجان نسخة جديدة من ملتقى القاهرة السينمائى، تتنافس فيها مشروعات بمرحلتى التطوير وما بعد الإنتاج على جوائز تتجاوز قيمتها 110 آلاف دولار أمريكى.

شاهد الصور..