عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاشتاج ارحل ياكوبر يشعل تويتر.. والنشطاء: "نجحت مع رامز فقط"

ارحل ياكوبر
ارحل ياكوبر

كتبت- سارة سمير:

بعد خسارة المنتخب الوطني المصري أمام نظيره السعودي، دشن النشطاء على موقع تويتر هاشتاج باسم "ارحل يا كوبر"، للمطالبة بإقالة هيكتور كوبر مدرب المنتخب.

وشارك عدد كبير من النشطاء في الهاشتاج ليحتل مركزا متقدما، يتضمن أكثر من 4 آلاف تغريدة، إذ قالت حنان ساخرة من خسارة مصر: "عارفة يا بت يا شاهندة، I miss قوي الأيام اللي كنا بنتفرج على كأس العالم من غيرمانلعب فيه".

وسخر محمود بسيوني من خطة مدرب المنتخب قائلا: " يلا يا فاشل يا فاشل يا فاشل يا فاشل يا فاشل ياااافاااااااشل"، بينما شارك حساب باسم صاحب الكوكب: " امشى وخد أسامة نبيه معاك علشان هوه فاشل زيو زيك بالضبط".

كما شاركت سارة في الهاشتاج قائلة: " هيكتور كوبر.. امتع الجماهير فقط مع رامز"، وتابعت في تغريدة أخرى: "من روسيا على بلدك عدل ولو شفنا وشك في البلد تاني هتتقطع".

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري هزم بهدفين من المنتخب السعودي مقابل هدف واحد أحرزه اللاعب الدولى ومنتخب مصر محمد صلاح في الدقيقة 22، بينما حصد المنتخب السعودي الهدف الأول في الدقيقة 40، والثاني في الدقيقة 4 من الوقت بدل ضائع من عمر المباراة.

تعد مباراة المنتخبين تحصيل حاصل، بعد تأكد خروجهما من منافسات

كأس العالم 2018، بعد أن خسرا مبارتين متتاليتين، في دور المجموعات، حيث خسرت مصر أمام أوروجواي بهدف نظيف، ثم أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف.

بينما خسرت السعودية في الجولة الأولى أمام روسيا بخماسية نظيفة، سقطت أمام أوروجواي بهدف دون رد، لتكون نتيجة مباراة الفريقن في الجولة الثالثة خارج الحسابات بعد تأكد صعود أوروجواي وروسيا لدور الـ16 من البطولة.

منتخب مصر في كأس العالم:

وكانت قرعة كأس العالم 2018 قد أسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا، البلد المضيف، بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي على ملعب سنترال في مدينة إيكاترينبورج الروسية وخسر بهدف نظيف.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة جاءت أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبورج، وسقط بثلاثية مقابل هدف.