رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حافية القدمين .. أنوثة ليلى علوي تثبت: العمر مجرد رقم

الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي

خضعت الفنانة ليلى علوي لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور خالد فضة، الذي قام بنشر مجموعة من صورها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وتألقت علوي بإطلالة أنثوية رقيقة حافية القدمين، والتي أثبتت بها أن العمر ليس إلا مجرد رقم، وأنها لازالت تحتفظ بجمالها وشبابها رغم مرور الزمن، حيث ارتدت فستان أبيض أنيق وفضفاض، ينتمي لصيحة الأوف شولدر ، مُزين بالكرانيش المُطرزة بالخيوط الكاشمير  فيما نسقت عليه توب أبيض دون أكمام مكشوف عند منطقة الصدر.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت علوي تسريحة شعر انسيابية مميزة، حيث تركت خصلات شعرها الذهبية تتطاير في الهواء، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج، بل اختارت أن تظهر بملامحها الطبيعية واكتفت بوضع القليل من الآيشادو الوردي، مع تحديد الحواجب وتركيب الرموش، كما وضعت الهايلايتر في بعض أجزاء الوجه والجسم، وأحمر الشفاة باللون الروز اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها.

 

وأكملت علوي إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة التي تناغمت مع ستايل وألوان اللوك الذي اعتمدته.

 

اقرأ أيضًا .. بسعر خيالى .. هيفاء وهبي تتألق بفستان مثير في أولى حلقات مسلسل اسود فاتح


ليلى علوي ممثلة مصرية من مواليد 4 يناير 1962، لأب مصري وأم يونانية، بدأت حياتها الفنية مبكرًا جدًا وهي في السابعة من عمرها، حيث عملت وهي لا تزال صغيرة مع أبلة فضيلة في الإذاعة وبرنامج ماما سميحة في التلفزيون، كما شاركت في العديد من برامج الأطفال مع شقيقتها لمياء.

 

موضوعات ذات صلة .. بفستان قصير .. ليلى علوي تصدم جمهورها بوزنها الزائد في جلسة تصوير

في الخامسة عشرة من عمرها ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية 8 ستات للمخرج جلال الشرقاوي، ومن أشهر المسرحيات التى قامت ببطولتها "البرنسيسة، الجميلة والوحشين، بكالوريوس فى حكم الشعوب، 8 ستات، سحلب".

تزوجت ليلى من رجل الأعمال منصور جمال "عم خديجة الجمال" ولكنها انفصلت عنه في 2015، ولها ابن واحد بالتبني يدعى "خالد".

درست في المدارس الفرنسية وتخرجت في كلية التجارة عام 1991 وحاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، اكتشفها نور الشريف وقدمها للمسرح، ثم عملت في مسلسل دموع فوق الحقيقة كأول تعاون لها مع التلفزيون كممثلة محترفة.

من أشهر المسلسلات التلفزيونية التي شاركت فيها بدور البطولة : "العائلة، التوأم، الأنسة، طيور الصيف، أخو البنات، تعالى نحلم ببكرة، ألف ليلة وليلة".

حصلت على العديد من الجوائز السينمائية وعملت منتجة لفيلم "يا مهلبية يا"، كما تم تكريمها فى مهرجانات عديدة منها مهرجان المحبة عام 2002.