عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تأييد حكم حبسه.. السجل الكامل لقضايا أحمد فلوكس

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

 شهد السجل القضائي للفنان أحمد فلوكس، عددًا من الاتهامات الموجه له خلال الشهور الماضية، والتي أوقعته في عدد من المشاكل والخلافات بين أصحابها، وأخرى تم حلها بطرق ودية بعد إخلاء سبيله.

 

كان آخر تلك القضايا، تأييد حكم بالحبس لمدة سنة لإدانته بسب وقذف وإزعاج وتهديد المجني عليها سيدة الأعمال ياسمين عزت.

 

جاء ذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، المقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلا عن المجني عليها.

 

شمل الحكم تغريم المحكوم عليه مبلغ 10 آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتا، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة، وقد تم إصدار الحكم في مايو الماضي، وجاء اليوم تأييد حكم حبسه.

 

ياسمين عزت

قضايا أحمد فلوكس..

وفي السياق نفسه، تمت إدانته في وقتٍ سابق، للإساءة ضد رجل أعمال، إذ قام الأخير بتقديم بلاغ، يتهم فيه الفنان أحمد فلوكس بالتسبب في إزعاجه وإساءة استخدام أجهزة الاتصال، وقذفه في مكالمة هاتفية، وتم إصدار حكم بحبسه أسبوع، غيابيًا، وكفالة مالية قدرها 200 جنيه، لاتهامه بقذف رجل أعمال في الهاتف، وسدد فلوكس الكفالة المالية وتقدم بمعارضة على الحكم الصادر

ضده غيابيًا.

وجاء بلاغ آخر في مايو الماضي، من أحد رجال الأمن في إحدى المناطق السكنية ضد فلوكس يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب والسب والشتم.

حقيقة حبس أحمد فلوكس

اخلاء سبيل أحمد فلوكس

وقال فرد الأمن في محضر الشرطة إن "فلوكس" كان متوجها لصديق له داخل الكومبوند، ولكنه منعه لأنه لا يملك تصريحا من الشخص الموجه له الزيارة، وهي التعليمات المتبعة داخل الكومبوند، وأنه فوجئ به يدفعه ويعتدي عليه بالضرب.

 

وقررت النيابة العامة في الشيخ زايد، إخلاء سبيل أحمد فلوكس، وأحد أفراد الأمن في كومباوند بمنطقة للشيخ زايد، بكفالة مالية 1000 جنيه لكل منهما، في الاتهامات المتبادلة بينهما بالتعدي بالضرب والسب والقذف، وذهب بعدها فلوكس لأفراد أمن المنطقة السكنية ليتناول معهم وجبة الغداء كمبادرة للصلح معهم.