عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة الترجي

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

 استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على التشكيل الذي يخوض به لقاء الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، على ملعب حمادي العقربي برادس.

اقرأ أيضًا.. مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر يلا شوت الأهلي بث مباشر كورة لايف

وعلمت بوابة الوفد أن تشكيل الأهلي سيكون على الأرجح كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول.

الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج.

الهجوم: صلاح محسن ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة مهمة في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي الرياضي التونسي، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ستاد حمادي العقربي بمدينة رادس.

يدخل الأهلي مباراة الترجي الليلة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية وقطع خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن اللقب، ومواصلة مشوار تعزيز أرقامه القياسية في عدد مرات التتويج بالبطولة، وحصد دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.

ويتطلع الأهلي إلى حسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة أو تحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق أفضلية قبل مواجهة الإياب الأسبوع المقبل.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الـ16 في تاريخه بعد تغلبه على فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي.

 

وجاء تأهل الترجي على حساب شباب بلوزداد الجزائري بعدما نجح بطل تونس في تعويض خسارته في الذهاب

بهدفين دون رد للفوز بالنتيجة ذاتها في مباراة العودة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء، والتي منحت بطاقة التأهل للترجي.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يعلم أهمية المباراة في رحلة الدفاع عن اللقب، واستغل فترة التوقف الدولي  للاستعداد جيدا لمواجهة الترجي، وخاض مباراة ودية أمام فريق مصر للتأمين، قبل أن يقرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع؛ لتجنب الإجهاد؛ نظرًا لضغط المباريات قبل أن يعود لاستئناف تدريباته استعدادًا للمباراة.

وضمت قائمة الأهلي التي سافرت تونس لخوض مباراة الترجي الليلة كلا من:

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

 

لقراءة المزيد من الأخبار الرياضية "اضغط هنا"..