رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب منتخب الدنمارك يعلق على مشهد كريستيان اريكسن المروع

بوابة الوفد الإلكترونية

علّق كاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك على الواقعة المروعة التي حدثت لـ كريستيان اريكسن لاعب منتخب الدنمارك خلال مواجهة فنلندا.

وسقط كريستيان اريكسن في مشهد مروع عند الدقيقة 40 من عمر المباراة، دون تدخل أي لاعب من المنتخب الخصم، ليخطف قلوب الجماهير بشأن حالته الصحية قبل أن يستقر وضعه الصحي في أحد المستشفيات.

وقال كاسبر هيولماند في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت أمسية صعبة حقًا، حيث تم تذكيرنا جميعًا بأهم الأشياء في الحياة، أن تكون لدينا علاقات ذات مغزى، وأشخاص مقربون منا، إنهم العائلة والأصدقاء".

وأضاف: "كل شيء، كل دعواتنا وكل صلواتنا وكل شيء مع إريكسن وعائلته، ولدينا مجموعة من اللاعبين لا أستطيع أن أمدحهم بما فيه الكفاية، لا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بهؤلاء الأشخاص الذين اهتموا ببعضهم البعض".

واستكمل "يمكن النظر إلى الطريقة الطريقة التي تحدث بها اللاعبون في

غرفة الملابس حيث قرروا عدم فعل أي شيء قبل أن نعرف أن إريكسن أصبح في حالة وعلى ما يرام".

وأتم مدرب الدنمارك تصريحاته "كان لدينا خياران، إما لعب المباراة اليوم، أو غدًا واتفق الجميع على اللعب الليلة، لا يمكنك لعب مباراة بمثل تلك المشاعر، لقد حاولنا الفوز، لقد كان أمرًا لا يصدق أنهم تمكنوا من الخروج ومحاولة العب الشوط الثاني، لقد كان اللاعبين في حالة إنهاك عاطفي تمامًا، هذا ما حدث".

يذكر أن منتخب الدنمارك خسر بهدف نظيف أمام نظيره الفنلندي، في الجولة الأولى من دور المجموعات في يورو 2020.