رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدافع تشيلسي: شعرت بالفخر عندما قطعت الكرة من محمد صلاح

بوابة الوفد الإلكترونية

تحدث الإنجليزي الشاب فيكايو توموري مدافع تشيلسي المتألق، عن مواجهته أمام النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عندما تواجه الفريقين، على ملعب "ساتفورد بريدج"، معقل البلوز في  الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج، والتي أنتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف.


قال توموري أنه يتذكر عندما واجه صلاح، الذي يراه من أفضل لاعبي العالم، لما يملكه من إمكانيات كبيرة، وشعر بالسعادة عندما استطاع قطع الكرة منه خلال المباراة، ما جعل جماهير تشيلسي تهتف له.


وأشار توموري في حديثه إلى أنه يتذكر مدى جودة صلاح وزميله ماني وفيرمينو، عندما كان يشاهدهم في الموسم الماضي، وخلال مبارياتهم بدوري أبطال أوروبا، وحديثه مع والده حول ذلك.


وأضاف توموري صاحب الـ21 عامًا:" "أتذكر عندما واجهت صلاح في تلك المباراة، أن أبي كان بين الجماهير وقمت بتدخل قوي على صلاح ، و لكنه تدخل نظيف و فزت

بالكرة و كان الجميع في ستامفورد بريدج يهتفون!".


وواصل: "في الموسم الماضي، كان يدور في ذهني مدى جودة صلاح و ماني و فيرمينو في الموسم الماضي. جميعهم في دوري الأبطال. ثم في تلك اللحظة ، كنت مثل 'لقد تعاملت مع مو صلاح ورأيت ذلك للتو، نعم، هذا كان لحظة جيدة !".


وتابع: "أتذكر خلال مواجهتنا لليفربول ، وبعدما قطعت الكرة من صلاح، أنني نظرت إلى هذا الركن الصغير من الأرض حيث أعلم أن والدي يجلسان نظرت فقط و رأيت والدي يهتف، نعم كانت تلك لحظة رائعة بالنسبة لي".