عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء إغلاق محور الشهيد ﻹنشاء كوبري امتداد محور المشير

محور الشهيد
محور الشهيد

بدأت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، منذ قليل، في إجراء إغلاق محور الشهيد بمدينة نصر لاستكمال أعمال إنشاء كوبرى امتداد محور المشير تستمر لمدة 3 أيام.

ووضعت إدارة المرور، خريطة تحويلات بمحور المشير للقادم من اﻷوتوستراد والدائرى ومحمد زكى، عبر غلق مسطح المشير، وتحويل حركة السيارات إلى كوبرى المشير، وعدم استكمال الرحلة إلى منطقة اﻷعمال، مع التوجه إلى محور na، كما ستكون التحويلات بغلق المحور وتحويل حركة السيارات إلى كوبرى الواحة، وعدم استكمال السير إلى منطقة اﻷعمال.

كما تتضمن التحويلات بالطريق لحركة المرور بمخرج كوبرى أعمار يمنا إلى محور الشهيد بغلق منزل الكوبرى اتجاه منطقة اﻷعمال والدوران والعودة إلى

محور المشير، وتبدأ الأعمال من الساعات الأولى لصباح السبت حتى الإثنين المقبل.

وتتضمن اﻷعمال تركيب وتثبيت أجزاء معدنية لجسم الكوبرى، عن طريق رفع الجسم بواسطة أوناش المرور، الذي يستلزم إيقاف حركة المرور في الاتجاهين بمحور الشهيد، في الوصلة المحصورة من مسطح محور المشير حتى أسفل كوبرى أعمار وإجراء تحويلات مرورية بالطريق لمنع ظهور أي كثافات.

وتكثف الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمت المرورية الأزمة لتيسير الحركة أمام السيارات، ومواجهة اية كثافات مرورية متوقعة.