رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شباب الوحدة العربية يطالب الدول الأعضاء بالاعتراف بفلسطين

عربية

الخميس, 22 سبتمبر 2011 21:30
كتبت – إيمان صديق:

طالب ائتلاف شباب الوحدة العربية جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة بالاعتراف بالدولة الفلسطينية خلال عرض ذلك علي الجمعية العامة للأمم المتحدة غدا الجمعة 23 سبتمبر الجاري كحق مشروع للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وكما طالب كل من المجتمع الدولى والأمم المتحدة ودولها الأعضاء الـ  193 بدعم حق الإنسان الفلسطيني في قمة دولته.

وأشاد الائتلاف بمبادرة أكثر من 126 دولة من الأعضاء بالأمم

المتحدة وإعلانهم موقف مشرف في تاريخ الإنسانية وتاريخ شعوبهم عن مساندة القضية الفلسطينية لنيل الاعتراف والحصول على حقوقهم المسلوبة.

وناشد جميع المنظمات والهيئات والمؤسسات الداعمة لحقوق الإنسان فى العالم بأن يكون لها  تحرك سلمي لمساندة القضية الفلسطينية.

وأعلن الائتلاف دعوته لكل إنسان يحب الخير علي وجه الأرض وفي جميع دول العالم أن ينظموا غدا وقفات سلمية

مساندة للاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف أمام المقر  الرئيسي للأمم المتحدة بينويورك وأمام  مكاتبها  في مختلف عواصم العالم وقت التصويت علي الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وشدد علي أن هذا يوم العرب والمسلمين ليظهروا أن القضية الفلسطينية تحتل المرتبة الأولي في اهتماماتهم وتأكيد علي رسالة السلام التي يدعو العرب إليها دائما.

واستنكر الائتلاف بشدة الموقف الأمريكي المتعنت من الاعتراف بالدولة الفلسطينية، وطالب الشعب الأمريكى الداعم للحرية الضغط على حكومته بعدم المساس بحقوق الأخوة الأشقاء الفلسطينيين ليكون هذا الاعتراف نواة نحو التحرك الإيجابى فى عملية السلام بالشرق الأوسط.

أهم الاخبار