رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سيف الإسلام: والدي بخير وسنقاوم الجرزان

عربية

الأربعاء, 31 أغسطس 2011 20:49
كتب – محمود فايد:

أكد سيف الإسلام نجل العقيد الليبي معمر القذافي أن القيادة الليبية تود أن تطمئن الشعب الليبي بأنهم موجودون في ليبيا وما زالوا مستمرين في مقاومة "المتمردين" فيها، حسب وصفه.

وأضاف في تسجيل صوتي بثته فضائية العربية له أن والده القذافي موجود في ليبيا وبكل خير ويقطن مع أهله ويعيش حياة كريمة - حسب وصفه - ويعمل علي تحفيز المقاومة مشيرا إلي أن مدينة سرت التي ينوي "البلطجية" اقتحامها وصلتهم أخبار منها أنه تم عقد اجتماع كبير للرد علي رسائل تهديد "العصابات والجرزان" باقتحام المدينة.

وأكد سيف الإسلام أن سرت بها أكثر من 20 ألف مسلح ولا يستطيعون دخولها ونافيا ما تم تداوله من أخبار بأنهم سيسلمون أنفسهم لأنهم مازالوا مستمرين في المقاومة قائلا "إما النصر وإما الشهادة" وهم صامدون.

ووجه رسالة لحلف الناتو بأنهم أغبي حلف في العلم وحلف مغفل - حسب وصفه- حيث تعمل قواته ليلا نهارا علي قتل الليبين في ليبيا بمساعدة "الجرزان" من المتمردين وأنهم يقوموا بقتل أسر ليبية كاملة بمساعدتهم.

وطالب جميع المناطق التي لا يسيطر عليها

الثوار أن يتحركوا  الآن من أجل الدفاع عن ليبيا ومحاربة المتمردين واستنزافهم ليلا نهارا من أجل تطهير البلاد من هذه العصابات – حسبما ورد في رسالته الصوتية-.

يأتي ذلك بعد أن خرج الساعدي القذافي نجل العقيد القذافي بتصريحات لقناة العربية  نفى فيها استسلامه، مطالبا فيها العفو من الثوار وأيضا التفاوض وإيقاف استخدام السلاح لحقن الدماء وعزمه علي الموافقة علي إقامة هدنة بينهم لحين التوقف من قتل الليبيين في ليبيا قائلا الثوار إخواننا وليس لدينا مشكلة لتسليمهم السلطة ولكن بعد التفاوض.

أخبار ذات صلة:

اكتشاف 140 سجين ليبي فى زنزانة تحت الارض 

توجو مستعدة لاستقبال القذافي

سقوط القذافى "نيرون ليبيا"

ديبكا: القذافي يستعد للثوار بـ"الكيماوي"

الساعدي القذافي يطلب الانضمام للثوار

شاهد الفيديو: 

http://www.youtube.com/watch?v=62Zdx7aRlJo

http://www.youtube.com/watch?v=y_b89DKCyQE

 

أهم الاخبار