عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد الجليل: لابد من الحذر من المندسين بين الثوار

حذر مصطفي عبد الجليل رئيس المجلس الانتقالي الليبي الثوار الليبيين من أنصار العقيد معمر القذافي المندسين بين الثوار ويعملون علي تخريب المرافق العامة والخاصة

 خاصة بعد اقتحام المزارع الخاصة والعامة منذ أيام، مشيرا إلي أن مثل هذه الأعمال تحسب علي  الثوار وليس المندسين، مطالبا الثوار بالحفاظ علي الممتلكات الليبية.
وأضاف عبد الجليل في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الخميس، أن المجلس الانتقالي قام بإعداد قاعدة بيانات للمجاهدين ضد نظام القذافي ويشمل جميع الشهداء والجرحي والمقاتلين في طرابلس الآن، وسيكون لهم التمييز عن الغير ممن تباطأ في الخروج لجهاد نظام القذافي، وأنه سيعمل علي تلبية طلباتهم في الفترة المقبلة.
ووجه النداء لكل الأهالي  في المناطق غير المحررة بالانضمام للثوار، مشيرا إلى أن الثورة الليبية

انتصاراتها تتحقق يوما عن يوم وعليهم اللحاق بها، مرحبا بأي تفاوض من أي مجتمع وأي منطقة  بشكل مباشرة أو غير مباشر من أجل انضمامهم للثوار لتجنب الكثير من القتل والدمار وهذا الأمر مازال بيدهم وليس غيرهم .
وأشار إلي أنه لم يعد هناك أي عذار بعدم الالتحاق بالثورة وعليهم تشكيل مجالس محلية  واختيار من يمثلهم في المجلس الوطني فليبيا تتسع للجميع وسوف يعاملون معاملة سوية، موجها الشكر للمجتمع الدولي  للمساندة الحقيقة لثورتهم وحماية المدنيين.