رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

800 ألف جنيه تبرعات لمساندة الصومال بالإسماعيلية

قال المتحدث الإعلامي بحزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية لـ "بوابة الوفد" إن لجنة الإغاثة بنقابة أطباء الإسماعيلية تمكنت من تجميع  800 ألف جنيه خلال الأيام الأولى

من بدء حملة التبرعات التي تقيمها جماعة الإخوان المسلمين بالاشتراك مع حزب الحرية والعدالة والتي تتولى على إشرافها لجنة الإغاثة بنقابة الأطباء لمساندة الشعب الصومالي .
وأكد المتحدث الإعلامي أن جماعة الإخوان تنظم حملة واسعة داخل مدن ومراكز الإسماعيلية لتجميع التبرعات لصالح الشعب الصومالي لهدف دعم الأواصر بين المسلمين في العالم العربي والإسلامي وبين الشعب الصومالي المسلم.
وأعلنت جماعة الإخوان المسلمين بالإسماعيلية -على موقعها الرسمي- انطلاق حملة التبرعات في منتصف شهر رمضان الجاري وتضمنت الحملة الدعوة

في المساجد أثناء أداء صلاة التراويح عن وضع الصومال والمجاعة التي تشهدها البلاد هذه الفترة وحث الجماهير للتبرع  للصوماليين من الصدقات والزكاة.
وقال ياسر يونس –منسق لجنة الإغاثة الإنسانية بالإسماعيلية – "ننقذ إخواننا فى الصومال بالدعاء لهم بسعة الرزق  وبالحديث مع الآخرين  ونشر الوعى بالقضية وتفعيل خطباء المساجد فى الجمعة القادمة وبجمع التبرعات المالية". وأكد يونس أن المتبرع بأى مبلغ يأخذ إيصالا مختوما من لجنة الإغاثة الإنسانية.