عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.نائب كويتى للمصرين: احذورا أحزابا ممولة من إيران

النائب الكويتي محمد
النائب الكويتي محمد هياف المطيري

حذر محمد هياف المطيرى عضو مجلس الأمة الكويتى من الامتداد والتغلغل الإيرانى فى مصر الفترة المقبلة والذى سيكون فى صورة  إنشاء أحزاب ممولة من إيران حاملة أفكار الثورة الإيرانية بحيث تبدأ نشاطها بأسلوب سلمى وتتنهى بأعمال مسلحة كما حدث فى الكويت ولبنان.
وأكد المطيرى لـ " بوابة الوفد" أثناء مشاركته فى يوم التضامن السورى عصر أمس الثلاثاء إنه من حسنات نظام مبارك أنه استطاع إيقاف المد الإيرانى لمصر نظراً لخطورته عليها وإنه لا يخدم المصالح المصرية فى المنطقة.
وأشار أن التغلغل الإيرانى فى سوريا والخليج يمثل خطراً كبيراً على الدول العربية ،مضيفا أن المد الإيرانى بلغ مده فى عهد بشار الأسد حتى أصبحت دمشق عاصمة إيران الثانية ويظهر ذلك فى توقيع اتفاقية مؤخراً بإنشاء

قاعدة عسكرية إيرانية فى اللاذقية.
ومن ناحية أخرى وصف المطيرى القنوات والصحف الكويتة  المساندة لمبارك بـ " الإعلام الفاسد" الذى لا يمثل الرأى الشعبى والحكومى لدولة الكويت ، مفسراً ذلك بوجود مصالح قديمة تربط هذه القنوات بمبارك ومصالح تجارية  وعلاقات لا يعرفها.
وأضاف المطيرى أن شعب وحكومة الكويت ساندت منذ اللحظة الأولى ثورة يناير ويتضح ذلك من القرارات التى أصدرتها الحكومة لتمديد إقامة المصريين العاملين بالكويت لمراعاة الظروف الاقتصادية التى تمر بها مصر بعد الثورة.
شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=gWk7tvOTdiU