إسرائيل تواصل اعتداءاتها ضد الفلسطينيين بالضفة

عربية

الخميس, 11 أغسطس 2011 12:58
رام الله ـ أ ش أ:

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الخميس اعتداءاتها ضد الفلسطينيين فى عدد من مناطق الضفة الغربية . ففى الخليل جنوب الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيا واقتادته لجهة مجهولة، فيما اعتدى مستوطنون على منازل الفلسطينيين فى جبل الرحمة وتل الرميدة وسط الخليل ورشقوهم بالحجارة مما تسبب بحالة من الرعب بين المواطنين، كما رددوا هتافات مناوئة للعرب.
وكان المستوطنون قد اعتدوا أيضا أمس الأربعاء على منازل الفلسطينيين بالخليل مع وقت النداء لصلاة المغرب (موعد إفطار الصائمين).
وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوات الاحتلال داهمت كذلك بلدة (دورا) جنوب غرب الخليل، وفتشت منزلا وعبثت بمحتوياته، كما نصبت هذه القوات حواجزها العسكرية على مدخل مدينة الخليل الشمالى ومدخلى بلدة يطا ومخيم الفوار

جنوب المحافظة، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت فى بطاقاتهم الشخصية.
وفى جنين .. نصبت قوات الاحتلال فجر اليوم حاجزين عسكريين جنوب محافظة جنين، وشرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق فى هويات راكبيها الأمر الذى أعاق حركة المواطنين فى هذه المناطق.
وفى نفس الإطار، داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم أماكن تواجد الرعاة فى منطقة الأغوار الشمالية وأجرت فيها عمليات تفتيش ، فيما أجبر الجنود الإسرائيليون المواطنين على الخروج من مساكنهم والجلوس فى العراء.

 

أهم الاخبار