رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتدى البرلمانيين الإسلاميين: نظام بشارسقط


استنكر المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين بشدة أعمال العنف المتصاعدة من جانب النظام السوري والجرائم ضدالإنسانية التي يرتكبها في حق الشعب السوري الأعزل في انتهاك صارخ لكافة معايير حقوق الإنسان والاتفاقيات الدولية بعد أن بالغ في عنفه ضد الثوار السوريين إلى استخدام آلات الحرب الثقيلة لتدمير مدن بأكملها.

وأكد حسين إبراهيم رئيس المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين أن ما يقوم به النظام السوري من جرائم ضد الإنسانية في حق الشعب السوري وانتهاكات واضحة قد أسقطت الشرعية عنه وكافة أركان نظامه.

وطالب فى بيان صحفى صدر اليوم الثلاثاء كافة الحكومات العربية والإسلامية باتخاذ مواقف جدية لوقف جرائم الحرب داخل سوريا ووقف آلة القتل المستمرة في ذبح أبناء الشعب السوري

الذي أدانته العديد من دول العالم كما طالب مجلس الأمن باتخاذ قرارات حاسمة وسريعة تجاه الوضع في سورية لإنقاذ الشعب السوري الأعزل.

وناشد ابراهيم جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي لاتخاذ موقف حاسم تجاه النظام السوري من شأنها إنهاء المجازر في حق الأبرياء العزل من الشعب السوري.

وأشار الى ضرورة أن يقوم البرلمانيون الأحرار في كافة بلدان العالم بالضغط على حكوماتهم لاتخاذ مواقف واضحة نحو وقف نزيف الدماء في سوريا.