رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجمع حاشد فى دمشق دعما لمسيرة الإصلاح


عبر الآلاف من أبناء مدينة دمشق عن تأييدهم ودعمهم لمسيرة الاصلاح الشامل التى تشهدها سوريا ووقوفهم ضد المؤامرة الخارجية التى تستهدف النيل من أمنها واستقرارها وذلك بتجمع حاشد مساء اليوم فى ساحة الحجاز بدمشق.

وأكد المشاركون الذين حملوا الاعلام الوطنية رفضهم واستنكارهم لمحاولات التدخل الاجنبى فى شئون سورية وحملات التضليل والتزييف التى يقوم بها عدد من وسائل الاعلام العربية والغربية.

ومن ناحية أخرى تنطلق يوم غد الاحد فى حلب جلسات حوار الشباب الوطنى بمشاركة اكثر من 300 شاب وشابة من مختلف التوجهات السياسية والمناطق فى محافظتى حلب وادلب لمناقشة قضايا الاعلام والتعليم والمرأة وقانون الاحزاب والتعددية السياسية وموضوع المواطنة وفرص

العمل ومبادرات الشباب الوطنية.

وتناقش هذه الجلسات الحوارية القضايا الخدمية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية بالاضافة الى دور الشباب الفاعل فى هذه المرحلة والذى اثبت دوره خلال الازمة كما ستركز الجلسات على احترام الرأى والرأى الاخر وطرح مبادرات على ارض الواقع وتنفيذها.

ويمثل الشباب المشارك من الذين تتراوح اعمارهم من 17 الى 30 سنة طيفا سياسيا متنوعا ومن مناطق مختلفة من مدينة حلب وريفها بالاضافة الى مناطق محافظة ادلب وريفها.